Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تعلن عن رزنامة متنوعة من فعاليات شهر أكتوبر

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت “قطر للسياحة” عن مجموعة متنوعة من الفعاليات التي ستجري خلال شهر أكتوبر الجاري.

وقالت “قطر للسياحة” إن الفعاليات تتضمن أنشطة رياضية ومعارض فنية وتجارية، وحفلات غنائية، وعروضًا موسيقية، وغيرها من البرامج، التي تأتي متزامنة مع أحداث عالمية أخرى. وتحفل «رزنامة فعاليات قطر»، التي تصدر شهريًا عن «قطر للسياحة»، بمجموعة كبيرة من الفعاليات التي ستستضيفها قطر هذا العام.

قطر للسياحة

وإلى جانب البطولات الرياضية، سيشهد أكتوبر 2023 مجموعة معارضَ فنية دولية، وأخرى. تجارية، وعروضا وحفلات غنائية وموسيقية، تلبّي جميع الأذواق، وتلائم مختلف الفئات العمرية.

وقالت الشيخة نور عبد الله آل ثاني، رئيس قسم تنظيم الفعاليات والمهرجانات السياحية بالإنابة. في «قطر للسياحة»: “تعد قطر وجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية الكبرى، وهو ما تثبته. رزنامة أكتوبر، حيث ستجري الفعاليات في أشهر الوجهات القطرية لتسلط الضوء على مدى. التزام الدولة بإنشاء مرافق رياضية متطورة”.

وقاعات لاستضافة الحفلات الموسيقية، والمتاحف، والمساحات الخضراء، وجميعها تعزز. التجربة الشاملة التي توفرها قطر لزوارها.

وتشمل الفعاليات الرياضية: معرض جنيف الدولي للسيارات – قطر، بمركز الدوحة للمعارض. والمؤتمرات، ويقام خلال الفترة من 5 – 14 أكتوبر، وسباق جائزة قطر الكبرى الفورمولا 1 2023،. بحلبة لوسيل الدولية، من 6 – 8 أكتوبر الجاري.

وكذلك وبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل، بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، من. 16 – 22 أكتوبر، وبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف 2023، بنادي الدوحة للجولف، من 26 – 29 أكتوبر.

وتشمل المعارض الفنية والتجارية، المرايا التجاري، وهو مقام بالحي الثقافي كتارا، من 21 سبتمبر إلى 7 أكتوبر، ومعرض إكسبو الدوحة 2023، بحديقة البدع، من 2 أكتوبر إلى 28 مارس 2024.

مذكرتا تفاهم

وفي سياق منفصل، أبرمت قطـر للسياحة مذكرتي تفاهم مع وكالتين سياحيتين سعوديتين، لترويج المقومات السياحية القـطرية في المملكة العربية السعودية، كوجهة سياحية عائلية مفضلة للباحثين عن الترفيه.

وأوضحت قـطر للسياحة، في بيان لها اليوم، أن المذكرتين، تهدفان إلى الترويج لباقات السفر والعروض السياحية التي تزخر بها دولة قطر عبر المنصات الإلكترونية والمكاتب الخاصة بالوكالتين السعوديتين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version