Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

واتس أب يطلق تحديثه بدعم ربط هواتف أيفون بنفس الحساب

تطبيق واتساب يطرح سلسلة تحديثات لإعادة التصميم

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن تطبيق واتس أب عن تحديثه الجديد القائم على ربط هواتف أيفون بنفس الحساب.

وأطلقت واتس أب تحديث جديد على منصة iOS بميزة «Companion» التي قدمت خلال الفترة الماضية لمستخدمي هواتف الأندرويد.

ويمكن لمستخدمي هواتف الأيفون الآن ربط 4 من هواتف الأيفون بحساب واحد في تطبيق WhatsApp.

واتس أب

ودفعت الشركة التحديث الجديد من التطبيق في الإصدار رقم 23.10.76 على منصة iOS.

أيضًا يتوفر الإصدار الجديد من تطبيق WhatsApp للتحميل الآن على هواتف الأيفون عبر متجر التطبيقات على أن يتضمن هذا الإصدار ميزة «Companion».

والتي ستتيح تزامن المحادثات على 4 من هواتف الأيفون، مع أعلى مستوى من الحماية، من جانب آخر تقتصر بعض المميزات على هاتف الأيفون الرئيسي ومنها تحديثات الحالة وقوائم broadcast.

بينما تتزامن المميزات الأخرى على جميع هواتف الأيفون المقترنة بوضع «Companion» في حساب WhatsApp، أيضًا ينطلق الإصدار 23.10.76 من تطبيق الواتس أب على منصة iOS بميزة التشغيل التلقائي لملفات صور GIF دون الحاجة للنقر على الصور في البداية.

ويذكر أن تطبيق «WhatsApp for businesses» يتوفر الآن في إصدار تجريبي بميزة «أرشيف الحالة»، على أن تتوفر الميزة قريبًا للمستخدمين.

منع الاحتيال

وفي سياق منفصل، يعمل تطبيق واتس أب بشكل دائم ومستمر على حماية مستخدميه من عمليات التصيد الإلكتروني والاحتيال.

ومؤخراً أطلق واتساب مركز أمان جديد ليكون مرجعاً للمستخدمين، حيث أن هذا المركز عبارة عن صفحة خاصة وظيفتها توعية مستخدمي التطبيق بالمزايا الأمنية داخل واتساب.

وجاءت هذه الخطوة من تطبيق المراسلات الفورية واتساب بعد ظهور آلاف الشكاوى من مكالمات دولية مجهولة المصدر يتلقاها المستخدمون.

وقالت شركة ميتا أنها قامت بإنشاء هذه الصفحة على الإنترنت لزيادة وعي المستخدمين وتوفير المعلومات اللازمة حول التكنولوجيا التي يستخدمها المحتالون لاختراق الحسابات.

كما وأضافت ميتا أن المورد الجديد على الإنترنت يسلط الضوء على مزايا واتساب الأمنية والتي تشمل الخصوصية.

ومن خلال المعلومات الموجودة في مركز الأمان الجديد الذي أنشأه واتس أب يستطيع المستخدم كشف الحسابات المخادعة التي تقوم بإرسال رسائل مزعجة، كذلك يوجد بهذه الميزة الجديدة تنبيهات استباقية للمستخدم عند التعرض لأي عملية اختراق.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...