Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك بوبيان الكويتي يطلق تحديثا لخدمة e-Pay

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بنك بوبيان الكويتي تحديثا جديدا لخدمته المميزة e-Pay والخاصة بتحصيل المدفوعات رقميا ليشمل مجموعة من الخدمات والمزايا الجديدة.

ويأتي ذلك في وقت يواصل بنك بوبيان مواصلة دعمه لعملائه من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف البنك لتعزيز تمكين المبادرين ورواد الأعمال من إدارة وتنمية أعمالهم بنجاح.

بنك بوبيان

وقـــال مساعد المدير العـــام لإدارة مـصـرفـيــة الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد. السعدون إن التحديث الجديد لخدمة e-Pay يأتي ضمن استراتيجية بوبيان لتحفيز بيئة الأعمال. وتطبيق معايير الاستدامة وتمكين رواد الأعمال المحليين.

وأشار إلى أن التحديث الجديد عبارة عن مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية التي تقدم. مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية وتتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة. وسهولة بما يضمن تطوير ونمو بيئة أعمالهم الخاصة.

وقال السعدون ان التحديث الجديد يهدف إلى تسريع وتسهيل تحصيل مدفوعات العملاء، هذا. بالإضافة إلى ان معظمها يطرح لأول مرة في الكويت مثل خدمة «جدولة المدفوعات».

حيث يمكن للعميل المستخدم لـ e-Pay الاستفادة من هذه الخدمة من خلال إعداد روابط دفع ترسل في أوقات الدفع المستحقة المحددة سواء أسبوعية أو شهرية أو حتى سنوية مع إمكانية إعادة إرسالها مرة أخرى كتذكير في حال عدم الاستجابة والدفع في المرة الأولى.

وعن e-Pay Mandoob، أشار الى ان هذه الخاصية اختص بها بوبيان لتكون الأولى أيضا من نوعها على مستوى الكويت من شأنها الحفاظ على سرية حسابات الشركة.

وأن يكون صاحب الشركة أو المسؤول هو المختص الوحيد للاطلاع على مجرى المعاملات على ان يقوم مندوب الشركة فقط بمتابعة تحصيل المدفوعات.

وأضاف: “التحديث الجديد يساعد العميل ويوفر له كل أدوات متابعة ومراقبة حركة العمل بكل سهولة، لذلك تم توفير خاصية إمكانية إعداد تقرير كامل بكل المعاملات والمدفوعات التي تمت وعلى حسب الفترة التي يحددها صاحب الشركة”.

الربع الثاني

وفي سياق منفصل، قفزت أرباح بنك بوبيان في الربع الثاني من العام الحالي بنحو 28%، مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي، لتصل إلى 20.7 مليون دينار.

وتجاوزت الأرباح الفصلية متوسط توقعات المحللين البالغ 17 مليون دينار.

وحقق البنك نموا بأرباح النصف الأول بـ 25% إلى 41.3 مليون دينار إثر زيادة الإيرادات التشغيلية والحصة السوقية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...