Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

فودافون قطر تحصل على الأيزو في إدارة الجودة

فودافون قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصلت فودافون قطر على شهادة اعتماد من المنظمة الدولية للمعايير (الأيزو) 9001:2015 في مجال إدارة الجودة في قطاع الموارد البشرية بالشركة.

ويمثل حصول فودافون قطر على هذه الشهادة المرموقة مجددًا الالتزام الاستثنائي للشركة بأعلى معايير الجودة في جميع جوانب وظائف الموارد البشرية.

وكذلك سعيها الدائم لتوفير أفضل بيئة عمل لموظفيها.

فودافون قطر

وكذلك لضمان تجديد هذا الاعتماد، دخلت فودافون قطر في شراكة مع المعهد البريطاني. للمعايير –وهو كيان رائد في مجال تحسين الأعمال والمعايير- لإجراء تدقيق صارم وشامل. لإجراءات وسياسات الموارد البشرية في الشركة وفقا للمعايير الدولية.

ويعتمد المعهد العديد من مؤشرات إدارة الجودة، مثل أداء الموظفين والتدريب والتطوير. والتحسين المستمر للجودة.

وبعد سلسلة من التقييمات الدقيقة التي أجريت على مستوى إدارة الموارد البشرية، قرر. المعهد أن الإجراءات والممارسات المتبعة في الإدارة بشركة فودافون قطر متوافقة مع. متطلبات ضمان الجودة التي وضعتها المنظمة الدولية للمعايير.

وقال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة فودافون. قـطر: “يثبت الحصول مجددًا على شهادة الأيزو 9001:2015 لوظائف الموارد البشرية في شركة. فودافون قطر العزم الراسخ للشركة وسعيها المستمر لدعم ثقافة الأداء الفائق والجودة والتميز في تقديم الخدمات”.

وأضاف: “نحن نعتز بكل عضو من أعضاء فريقنا، ونثمن مساهمته في مساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز المهم والارتقاء المستمر بمعايير الالتزام والأداء، مع وضع الأهداف التنظيمية والكفاءة على رأس الأولويات”.

المتحدة للإعلان

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة فودافـون قطر إبرام شركة انفينيتي سولوشنز التابعة لها ومملوكة منها بالكامل، اتفاقية شراء جميع حصص شركة المجموعة المتحدة للإعلان، بقيمة 5 ملايين ريال قطري.

وأوضحت “فودافـون” أن “المتحدة للإعلان” هي شركة تعمل بموجب قوانين دولة قطر، وتمتلك وتدير منصة “ماي بوك” الرقمية.

وستوفّر هذه الصفقة العديد من الفرص لـ”فودافـون قطر” بما يتماشى مع التزام الشركة بتعزيز القيمة للمساهمين وتعزيز مكانتها في السوق.

وكانت “فودافـون قطر” قد سجلت ربحاً في النصف الأول من 2023 بقيمة 259.84 مليون ريال، مقابل 216.34 مليون ريال ربح الستة أشهر الأولى من العام السابق، بنمو 20.11%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...