Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة زين الكويتية تعلن عن شراكتها مع “ريد بل موبايل”

"زين الكويتية" تعقد شراكة استراتيجية مع منصة Baims

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة زين الكويتية عن شراكة تسويقية جديدة مع “ريد بل موبايل”. وذلك ضمن المساعي المستمرة لتقديم أحدث العروض والباقات.

ويأتي تقديم العروض والباقات لأكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وتعتبر هذه الشراكة التي تدمج ما بين خدمات الاتصالات الاستثنائية من زين وعالم المغامرة من «ريد بل».

زين الكويتية

وسيفتح هذا التعاون آفاقا جديدة وفرصا رائعة لا حدود لها، تدمج زين من خلاله ريادتها في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. عبر شبكة 5G الأكبر في الكويت، مع الطاقة المفعمة بالنشاط التي تتمتع بها «ريد بل»- العلامة التجارية العالمية الشهيرة.

والمتميزة بمخاطبة شريحة الشباب والتفاعل معها، وذلك لتقديم باقات صممت بشكل متجدد لتلبية احتياجات عملاء زين من هذه الشريحة بشكل خاص.

هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في فعاليات ومغامرات عالم «ريد بل».

وعبر هذه الشراكة، تقدم زين العديد من الاختيارات المرنة لخطوط الدفع المسبق الخاصة بخدمات الاتصالات الصوتية وخدمات الإنترنت، منها 4 باقات جاهزة تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء.

وإمكانية تصميم العميل لباقته الفريدة حسب احتياجه، بالإضافة إلى مزايا أخرى رائعة مثل ضعف وثلاثة أضعاف. المزايا في الأشهر التالية وغيرها الكثير.

كما ويمكن للعملاء الحصول على تلك الباقات عبر جميع قنوات زين الرقمية والتقليدية.

ويتخطى هذا التعاون في مفهومه خدمات الاتصالات التقليدية، بحيث لن يقتصر على تقديم الحلول والعروض المتجددة بأعلى جودة لعملاء زين فحسب.

بل سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بمميزات حصرية من عالم «ريد بل» المليء بالمغامرات الشائقة، مثل الفعاليات الترفيهية والتجمعات الرياضية التي سينظمها الشريكان معا في الكويت.

في حين تستمر زين بتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة من خلال طرحها لأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة لعائلة المشتركين الأكبر في الكويت.

كما وستلتزم الشركة دوما بتوفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربتهم وتحقيق توقعاتهم وتطلعاتهم ليتمتعوا بتجربة رقمية مميزة وفريدة.

أرباح زين

وفي سياق منفصل، نمت أرباح “زين الكويت” بـ 14% في الربع الثاني من هذا العام، لتصل إلى 57.8 مليون دينار.

كما وجاءت النتائج أعلى من توقعات المحللين البالغة 52.7 مليون دينار.

وعلى مدار النصف الأول 2023، ارتفعت أرباح الشركة 14.4% إلى نحو 112 مليون دينار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version