Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركة الميرة القطرية تدشن حملة بالتعاون مع بنك دخان

الميرة القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشنت شركة الميرة القطرية حملة خاصة بعنوان «أنا لست من البلاستيك»، بالتعاون مع بنك دخان.

وقالت شركة الميرة إن الحملة تأتي في إطار احتفالها باليوم العالمي للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية.

وأكدت الشركة أن الحملة تأتي كخطوة جديدة نحو الوفاء بالتزامها المتمثل في الحد من استخدام الأكياس البلاستيكية والحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

الميرة القطرية

يأتي تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع بنك دخان تماشيًا مع الجهود المستمرة والرؤى المشتركة . للمؤسستين لتعزيز الاستدامة وأهدافهما للمسؤولية المجتمعية والمضي نحو بيئة صحية ونظيفة للجميع.

في 3 يوليو من كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للحدّ من استخدام الأكياس البلاستيكية . كمبادرة تهدف إلى تقليل على استخدام الأكياس البلاستيكية.

إذ يتم التركيز خلاله على زيادة الوعي حول التأثيرات الضارة التي تسببها الأكياس البلاستيكية.

كما أنه جزء من الجهود الرامية إلى خفض معدل استخدام المنتجات البلاستيكية بشكل عام . التي انطلقت في سبتمبر 2016، وانضم إليها ما يقرب من 1500 منظمة مختلفة حول العالم.

إصدار خاص

واحتفالاً بهذا اليوم، أطلقت الميرة القطرية إصدارًا خاصًا من أكياس التسوّق الصديقة للبيئة وتم توفيرها للعملاء عبر شبكة فروع الميرة منذ أسبوع مضى بغرض حثّ العملاء على استخدامها بدلا من الأكياس البلاستيكية الضارة بالبيئة.

وفي السياق ذاته، ستواصل الميرة تدشين العديد من الحملات لرفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة واستدامتها وأفضل الممارسات المستدامة وفقًا لبرنامجها للمسؤولية الاجتماعية وتماشيًا مع الركيزة البيئة لرؤية قطر الوطنية 2030.

كذلك، عملت الميرة على تقليل النفايات البلاستيكية خلال كأس العالم FIFA قطر 2022 عن طريق تقديم إصدار خاص من أكياس التسوّق القابلة لإعادة الاستخدام متوافقة مع الشعار العام لبطولة كأس العالم واليوم الوطني لدولة قطر لأكثر من مليون مشجع لكرة القدم ممن حضروا إلى قطر للاستمتاع بمباريات البطولة.

إلى جانب ذلك، ساهمت الميرة القطرية في إعادة تدوير أكثر من 45.5 مليون قارورة بلاستيكية وعلبة معدنية حتى الآن من خلال آلات إعادة التدوير بفروعها.

ومنحت العملاء نقاط مكافآت بقيمة 1 مليون ريال قطري لتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في هذه الجهود.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...