Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

شركة الميرة القطرية تؤجل اجتماعها للأحد المقبل

الميرة القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الميرة القطرية للمواد الاستهلاكية عن تأجيل اجتماع جمعيتها العمومي ليوم الأحد المقبل.

وقالت شركة الميرة القطرية في بيان على بورصة قطر إن تأجيل الاجتماع جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لعقد الجمعية العمومية.

وأكدت أن الاجتماع الجديد سيكون بعد غدٍ الأحد الموافق التاسع من أبريل الجاري في مقر الشركة بتمام الساعة 09:30 مساء.

الميرة القطرية

في حين، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، شركة مساهمة عامة قطرية، أن مجلس إدارتها أصدر قرارا بالتوصية للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأسمالها ليبلغ 206 ملايين ريال، بدلا من 200 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان نشر على موقع بورصة قطر، أنها أوصت بتعديل النظام الأساسي وفقا لقرار من الجمعية العامة غير العادية، التي ستدعى للانعقاد في حال اعتمادها التعديل، لافتة إلى أن القيمة الاسمية للسهم ستظل كما هي في حدود واحد ريال قطري.

أرباح الشركة

وفي وقت سابق، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية أرباح العام الماضي، حيث بلغ صافي الربح 196,605,454 ريال قطري مقابل صافي الربح 196,257,914 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغت ربحية السهم 0.98 ريال قطري في السنوية من العام ‏31 ديسمبر‎ مقابل ربحية السهم 0.98 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما اقترح مجلس الإدارة توزيع 0.45 ريال للسهم الواحد بالإضافة الى أسهم مجانية 3 أسهم لكل 100 سهم عن العام الماضي.

وأعلنت شركة الميرة أن مجلس إدارة الشركة أصدر قراراً بالتوصية للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأسمال الشركة ليكون 206,000,000 بدلاً من 200,000,000 موزعاً على عدد 206,000,000 بدلاً من 200,000,000 سهم.

وتظل القيمة الإسمية للسهم كما هي 1 ريال وتعديل النظام الأساسي وفقاً لقرار من الجمعية العامة غير العادية التي ستدعى في حال اعتمادها هذا القرار.

والجدير بالذكر تأسست شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عام 2005، وفق رؤية استراتيجية تتطلع إلى تبوء مكانة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في قطر من خلال تلبية احتياجات العملاء المتغيّرة باستمرار بأسعار تنافسية عبر تجربة تسوّق سلسة وممتعة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...