Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

إيرادات “الخليج للمخازن” القطرية تصعد 9% بالنصف الأول

الخليج للمخازن

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| صعدت إيرادات شركة الخليج للمخازن “جي دبليو سي” بنسبة 9% في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

كما وحققت شركة الخليج للمخازن إجمالي إيرادات بلغ 786 مليون ريال قطري.

كما بلغ إجمالي الأرباح 235 مليون ريال قطري، ما يمثل نموا بنسبة 14% عن العام الماضي، وبلغ صافي الأرباح 115 مليون ريال.

الخليج للمخازن

وحقق العائد على السهم 0.196 ريال قطري خلال الفترة ذاتها المُنتهية في 30 يونيو 2023.

كما وتحقق هذا الإنجاز على الرغم من التحديات المالية والاقتصادية العالمية الناجمة عن ارتفاع. معدلات أرباح الإقراض والاقتراض وتباطؤ التجارة.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة:. “كان النصف الأول من العام 2023 حافلًا بالإنجازات. حيث انصبّ تركيزنا على تنمية أعمال الشركة. وتنويع مصادر الدخل، وبناء علاقات طويلة الأمد مع تطوير رأس المال البشري”.

وأكد بن جبر آل ثاني أن نتطلع مع دخول النصف الثاني من عام 2023 والاقتراب من انطلاق. المرحلة الثانية من منطقة الوكير اللوجستية لتحقيق المزيد من الإنجازات، ومواصلة سعينا. للنمو والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وذكرت الشركة في أبريل 2023 بإطلاق شركة جي دبليو سي للطاقة، وهي شركة تابعة. مملوكة بالكامل مهمتها التركيز على قطاع النفط والغاز، وتزويد الشركات العاملة فيه بحلول مختصة.

وتبع ذلك التوقيع على اتفاقية استراتيجية مع شركة لويس دريفوس أرماتيورز (LDA)، الرائدة عالميًا في الصناعة البحرية لدعم خدمات الطاقة البحرية، وبالتالي فتح الطريق أمام فرص كبيرة في القطاع البحري.

ريادة صناعية

كما وقال رنجيف منون، الرئيس التنفيذي للمجموعة في جي دبليو سي: “يسعدنا أن نتقدم بخطى واثقة في تحقيق خططنا الاستراتيجية للنمو، والتي عززت مكانة المجموعة في ريادة صناعة الخدمات اللوجستية إقليميًا”.

ويأتي النهج الاستراتيجي، مدفوعًا بأحدث التقنيات وتطوير الموظفين، يجعلنا قادرين على أن نواصل تقديم حلول استثنائية والتقدّم بأقصى عزم.

كما وتأسست جي دبليو سي في عام 2004 وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد في دولة قطر وواحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...