Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الإمارات: “سلامة للتأمين” تفصح عن قيمة أرباحها بالعام الماضي

سلامة للتأمين

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت شركة سلامة للتأمين الإماراتية عن قيمة أرباحها بالعام الماضي 2022، والتي بلغت 42.5 مليون درهم.

وأرجعت شركة سلامة للتأمين نمو الأرباح إلى نجاح استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز موقعها في قطاع التأمين التكافلي في دولة الإمارات.

كما أن النمو المتواصل في جوانب الأعمال الأخرى وأهمها الاكتتاب المنضبط، ومواصلة الاستثمار في الشراكات الاستراتيجية، بالإضافة إلى تحقيق نمو مستمر في أقساط التأمين المكتتبة.

سلامة للتأمين

وحافظت الشركة على التزامها بالامتياز في العمليات وجودة الخدمة، وتجاوز إجمالي أقساط

التأمين المكتتبة للشركة في عام 2022 عتبة المليار درهم إلى 1.12 مليار درهم وحققت نمواً

بنسبة 2.8% مقارنة بالعام الماضي.

وناقش المجلس خلال اجتماعه المنعقد بتاريخ 20/3/2023 اقتراحاً بتوزيع أرباحٍ نقدية على

المساهمين لعام 2022 بشرط الحصول على موافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة وهيئة

الأوراق المالية والسلع.

وسيتم تقديم المقترح إلى الجمعية العمومية للمساهمين للموافقة عقب الحصول على

الموافقات التنظيمية الضرورية.

وأولت شركة سلامة للتأمين في عام 2022 أهمية قصوى لتطوير عروض التأمين عبر القنوات

الرقمية في إطار استراتيجيتها الأوسع للتحول الرقمي، مع الحفاظ على التزامها بالتميز التشغيلي وتوفير خدمة عالية الجودة.

وعملت «سلامة» أيضاً على توسيع باقتها من منتجات التكافل، وتقديم حلول تلبي احتياجات مختلف فئات عملائها بما ينسجم مع أحدث توجهات القطاع.

وواصلت «سلامة» خلال عام 2022 تركيزها على تعزيز استراتيجية تحول رقمي تتمحور حول تطوير خدماتها للعملاء، إذ عمدت إلى أتمتة مجموعة منتجات التكافل الصحي، وتنفيذ تحسينات مستمرة على المنتجات والعروض والخدمات ضماناً لوصول أكبر شريحة منهم إلى حلول التكافل التي تلبي تطلعاتهم.

كما واصلت الشركات التابعة لها في الجزائر ومصر على وجه الخصوص، تحقيق أداء متفوق مقارنة بالعام السابق.

نمو قوي

في حين، قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «سلامة»: «نحن فخورون بالنمو القوي الذي سجلته أعمالنا خلال العام الماضي، والذي يشكل نتيجة حتمية لكفاءة الاستراتيجيات التي طبقناها والشراكات المميزة التي أبرمناها”.

كما وأضاف: “تركيزنا على مبادرات الرقمنة ومواصلة طرح حلول تكافلية جديدة في متناول قطاعات متنوعة من المستهلكين. ولا شك أن إطلاق هذه الشراكات والتزامنا بتوفير تجارب استثنائية للعملاء يجسد انعكاساً لمساعينا بتزويد حاملي وثائق التأمين والمساهمين لدينا بقيمة لا تضاهى”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...