Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

زيادة خسائر الشركة البحرينية للترفيه بنسبة 14% في 2022

البحرينية للترفيه

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت خسائر الشركة البحرينية للترفيه العائلي بنسبة 14% خلال العام الماضي، مقارنة بخسائر العام الذي سبقه.

وقالت الشركة البحرينية للترفيه العائلي إنها تكبدت خسائر مالية بلغت 796,743 ألف دينار بحريني خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

وكانت خسائر العام 2021، قد بلغت 698,926 ألف دينار.

البحرينية للترفيه

وبلغت قيمة الخسارة الأساسية والمخففة على السهم بمقدار 22,13 فلساً للسهم الواحد عن

العام 2022، مرتفعة بنسبة 15.8% مقابل خسارة 19,41 فلس للسهم في 2021.

الدفع الذاتي

وفي سياق منفصل، أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها “ماجد الفطيم” في مملكة البحرين،

خدمة الدفع الذاتي، وهي خدمة الدفع الأولى من نوعها في المملكة في فروع كارفور في

“سيتي سنتر” و”مجمع البحرين”.

وتوفر الخدمة المبتكرة لعملائها خدمة ذاتية بالكامل وسهولة في التسوق عن طريق تسجيل

مشترياتهم بواسطة مسح الباركود عند نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، أثناء تجولهم في

فروع كارفور باستخدام بطاقاتهم المصرفية، أو هاتفهم المحمول الذكي.

ويؤكد إطلاق الخدمة الجديدة على التزام كارفور الدائم، بتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة،

حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء عن تخطي صفوف الانتظار، وتحقيق رحلة تسوق آمنة بالحد الأدنى من التواصل مع الآخرين.

ولا يستخدم العملاء هواتفهم الذكية والبطاقات المصرفية فحسب، بل إنهم مدعوون أيضاً لاستخدام أكياسهم الصديقة للبيئة كل مرة يتسوقون فيها.

وتتيح خدمة الدفع الذاتي للعملاء مسح رموز الباركود الموجودة على المنتجات التي يرغبون بشرائها عند نقاط الدفع المخصصة لهذه الخدمة، وتسديد الفاتورة –باستخدام البطاقات المصرفية أو الدفع عن طريق برنامج الماي كلوب– في غضون دقائق معدودة.

وقال لوران هاوسكنشت، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نفتخر في كارفور بتقديمنا أفضل تجارب التسوق المريحة والمتكاملة، وندرك اليوم أكثر من أي وقت مضى رغبة العملاء بتسوق آمن ومريح، مع خدمة عملاء ممتازة”.

وأضاف: “نأمل أن تحقق خدمة الدفع الذاتي الجديدة تطلعات عملائنا، حيث أصبح بإمكانهم مسح منتجاتهم بأنفسهم، وإجراء عملية الدفع غير النقدية باستخدام مختلف البطاقات المصرفية أو برنامج الماي كلوب”.

وتابع: “اعتماد هذه الخدمة على الدفع غير النقدي يساهم في الحد من التواصل مع العملاء الآخرين ونقاط التلامس، ما يوفر للمتسوقين تجنب صفوف الانتظار الطويلة وتحقيق المزيد من الراحة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...