Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بورصة دبي للذهب تبدأ التداول مع شركة سام للمعادن الثمينة

بورصة دبي للذهب

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت بورصة دبي للذهب والسلع التداول مع شركة سام للمعادن الثمينة، ودار المقاصة التابعة لها.

ويأتي التعاون مع شركة سام في ظل توجّه بورصة دبي لتزويد المتداولين بمجموعة واسعة من منتجات السبائك المبتكرة عالية الجودة.

وشركة سام للمعادن الثمينة، هي مصفاة معادن ثمينة ذكية تستند إلى مفاهيم الابتكار.

بورصة دبي للذهب

وتمثل الشركة المعروفة على نطاق عالمي، مع منشآت متقدمة في دبي ومصر، معياراً رئيسياً لما ينبغي أن تكون عليه مصافي الذهب والفضة، من خلال استخدام أكثر العمليات الكيميائية تقدماً لتكرير وتنقية كميات الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى.

وبات من الممكن لأعضاء بورصة دبى للذهب والسلع، من خلال إطلاق تداول سبائك الذهب والفضة من شركة سام للمعادن الثمينة في البورصة، البدء بتداول منتجات الشركة بكل أمان وطمأنينة، باستخدام منصة البورصة ودار المقاصة التابعة لها.

بدوره، وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: «تواصل بورصة دبي للذهب والسلع العمل على توسيع عملياتها من خلال بناء شراكات جديدة، وتزويد المستثمرين والمشاركين في السوق بمنتجات وخدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة.

وتعد شركة سام للمعادن الثمينة، مصفاة عالمية المستوى، وهي حاصلة على معيار الإمارات للتسليم الجيد لسبائك الذهب والفضة، ويسرنا جداً أن يتم تداول منتجاتها ومقاصتها من خلال بورصة دبى للذهب والسلع.

كما وتعد شراكتنا مع سام للمعادن الثمينة مهمة جداً لدعم أحجام التداول في أسواق الإمارات، ما يعزز مكانتها كمركز إقليمي للخدمات المالية وتداول السلع، وخاصة الذهب والفضة».

سام للمعادن

وتعتبر شركة سام للمعادن الثمينة التي تتخذ من دبي مدينة الذهب مقراً رئيسياً لها، واحدة من أكبر مصافي الذهب والفضة في الإمارات التي تتمتع بعضوية بورصة دبي للذهب والسلع منذ مايو 2021.

وكانت الشركة قد حصلت على معيار الإمارات للتسليم الجيد لسبائكها الفضية في عام 2021، كما حصلت على هذا المعيار لسبائكها الذهبية في يوليو 2022.

وقال سامي أبو أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة سام للمعادن الثمينة: “نحن مصفاة معادن ثمينة مقرها الإمارات، نلتزم بأعلى المعايير في استخدام معرفتنا الواسعة جداً في هذه الصناعة، ونلتزم في عملياتنا بأشدّ المعايير الأخلاقية، ومبادئ التوريد المسؤول”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...