Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

مدرب الجزيرة الإماراتي: استحقينا الفوز أمام العروبة

مدرب الجزيرة الإماراتي: استحقينا الفوز أمام العروبة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أشاد مدرب الجزيرة الإماراتي، الهولندي مارسيل كايزر، بأداء فريقه أمام العروبة، مؤكدا أن فريقه استحق الفوز في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وفاز الجزيرة الإماراتي بهدف نظيف على العروبة، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، وعزز موقعه في المركز الرابع، ولديه مباراة مؤجلة سيخوضها الثلاثاء المقبل، أمام اتحاد كلباء.

وقال كايزر، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حققنا فوزا مهما، لأننا كنا الطرف الأفضل في اللقاء، وهو ما يمنحنا دفعة جيدة قبل المباريات القادمة”.

الجزيرة الإماراتي

وأضاف: “عانينا بعض الشيء أمام العروبة، بسبب القرارات الخاطئة التي اتخذناها على مستوى التمرير والتسديد.. كنا نعلم مدى صعوبة المباراة علينا، وأن العروبة سيكون عقبة أمامنا”.

وأردف: “الأداء تأثر كثيرا بضغط المباريات، واللاعبون يشعرون بالإرهاق، بعدما خضنا 7 مباريات خلال 28 يوما.. لكننا بشكل عام كنا الطرف الأفضل، والأكثر استحوذا على الكرة، ولم نسمح للعروبة بصناعة الفرص”.

وأتم: “سنحول الآن تفكيرنا للمباراة المؤجلة أمام اتحاد كلباء، قبل فترة التوقف لإفساح المجال للمنتخب الإماراتي”.

في المقابل، قال فتحي العبيدي، مدرب العروبة: “لا نستحق الخسارة أمام الجزيرة، والتعادل كان النتيجة العادلة للقاء.. لم نسمح للجزيرة بصناعة العديد من الفرص الحقيقية، وعلينا الآن التفكير بالمباريات القادمة”.

وأوضح: “الجزيرة استحوذ على الكرة والمساحات، لكنه لم يشكل خطورة تذكر على العروبة.. خسرنا بسبب ركلة جزاء، وعلينا طي هذه الصفحة، والتفكير في قادم المباريات”.

الإمارات وخورفكان

وفي مباراة أخرى، فاز فريق الإمارات على ضيفه خورفكان (2-1) في الجولة 19، من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الإمارات رصيده إلى 9 نقاط، وبقي في المركز الرابع عشر الأخير، بعد تحقيق فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم.

بينما تجمد رصيد خورفكان عند 18 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر.

وكانت السيطرة لخورفكان، في الشوط الأول، وكان الأخطر، والأكثر إضاعة للفرص السهلة للتسجيل، وقابله الإمارات بدفاع متكتل، وهجمات مرتدة.

ومن إحدى الهجمات المرتدة، نجح الإمارات في التقدم بتسديدة قوية بقدم ليثري سيلفا، لكرة وصلته بالخطأ من مدافع خورفكان في الدقيقة 26.

وحاول خورفكان، العودة إلى اللقاء في الدقائق التالية، ولكنه افتقد الانتشار الجيد، والحلول الجيدة أمام دفاع الإمارات القوي.

ونجح الإمارات، في الحفاظ على تفوقه حتى إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدف دون مقابل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...