Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مجموعة QNB في شراكة استراتيجية مع إكسبو 2023

مجموعة QNB

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دخلت مجموعة QNB في شراكة مصرفية استراتيجية مع إكسبو 2023 الدوحة.

ويعتبر إكسبو 2023، أول معرض دولي للبستنة من تصنيف A1 ينظم في قطر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي ستجري فعالياته ابتداء من 2 أكتوبر حتى 28 مارس 2024 في حديقة البدع.

وجرى توقيع اتفاقية الشراكة بالنيابة عن مجموعة QNB من السيد علي راشد المهندي، رئيس قطاع العمليات للمجموعة، والسيد محمد علي الخوري، الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة.

مجموعة QNB

وذلك بحضور كل من سعادة وزير البلدية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي. والسيد عبدالله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB.

وتأتي هذه الرعاية شهادة واضحة على جهود QNB المستمرة للاضطلاع بدور نشط في. مشاريع ومبادرات الاستدامة، تماشيًا مع أهم ركائز مشاريع الاستدامة للمجموعة التي تتمثل. في المساهمة في بناء مجتمع أفضل والطموح لتطبيق الاستدامة البيئية.

وباعتبارها شريكًا مصرفيًا استراتيجيًا، تلعب المجموعة دورًا حيويًا في إكسبو 2023 الدوحة قطر،. الذي سيقام تحت شعار «صحراء خضراء، بيئة أفضل»، تعزيزًا لممارسات الاستدامة ومواجهة. التحديات العالمية ذات الصلة.

وتعليقًا على هذه الرعاية، قال السيد علي راشد المهندي، رئيس قطاع العمليات لمجموعة. QNB: إننا سعداء للغاية بتواجدنا كشريك مصرفي استراتيجي لإكسبو 2023 الدوحة قطر، وهو. ما يعكس أهمية دورنا وتفانينا في تعزيز الابتكار في مجال الاستدامة.

كما نؤمن أن هذه الرعاية ستعزز مكانة علامتنا التجارية في كل ما يتعلق بأجندة الاستدامة، ولكي نكون جزءًا نشطًا في واحدة من أهم الفعاليات الدولية في مجال الاستدامة البيئية لهذا العام.

إكسبو 2023

وفي ذات السياق، قال السيد محمد علي الخوري، الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة: يسعدنا أن تكون مـجموعة QNB جزءًا من إكسبو 2023 الدوحة، هذا الحدث الاستثنائي في الدولة، إذ نتشارك القيم والأهداف والتطلعات ذاتها لمستقبل بلدنا.

وتعد الاستدامة أمرًا بالغ الأهمية لضمان سبل عيش مستدامة وصحية للأجيال القادمة. كما سيوفر إكسبو 2023 الدوحة منصة للجهات الرسمية من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار ووضع الاستراتيجيات بشأن حلول إزالة التصحر وتغير المناخ.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...