Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

فودافون قطر تدشّن باقة تجوال خليجية جديدة

شركة فودافون تتطلع لتسريح مئات الموظفين مع تدهور الأسواق

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت فودافون قطر عن تدشين باقة جديدة كليا للعملاء الذين يسافرون داخل دول الخليج، في وقت تعد الحل الأسمى لخدمات التجوال.

وقالت فودافون قـطر إنها أطلقت “جواز سفر فودافون لدول مجلس التعاون الخليجي”.

ويوفّر جواز سفر فودافون لدول الخليج، بيانات تجوال تبلغ 5 جيجا بايت، بالإضافة إلى 100 دقيقة تجوال صالحة لمدة 7 أيام.

فودافون قطر

كما ويمكن استخدامها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وسلطنة عمان. مقابل 150 ريالًا قطريًا.

ويمكن لعملاء الدفع المسبق والآجل تفعيل أو تجديد جواز السفر من خلال تطبيق My Vodafone أو مركز الاتصال الخاص بالشركة.

وقال السيد أورهان يوزال، مدير إدارة أعمال المُستهلكين في فودافون قطر: “نحن نتفهم حاجة العملاء للبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأحبائهم وأصدقائهم، ومع جواز سفر فودافون الجديد لدول مجلس التعاون الخليجي، يمكن للعملاء القيام بذلك”

فضلًا عن تجربة خدمات التصفح والبث السلس أثناء السفر في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما وتوفّر فودافون مجموعةً شاملةً من الخدمات بما في ذلك الاتصال الصوتي، والرسائل النصية. والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وإنترنت الأشياء، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حدٍ سواء.

وكانت الشركة قد بدأت أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 2 مليون عميل للاتصالات المتنقلة في 31 مارس 2023.

وتتوسع البنية التحتية المتطورة لشبكة فودافون لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية. وشبكة الجيل الخامس G5، إلى جانب منظومة رقمية واسعة النطاق، وهو ما سيسهم في تعزيز مسيرة النمو والازدهار بدولة قطر.

شراكة مع مايكروسوفت

وبدأت فودافون قطر إجراءاتها لإطلاق منصة اتصال رقمية تشمل الذكاء الاصطناعي بالشراكة مع مايكروسوفت.

كما وستكون المنصة الرقمية مناسبة لجميع المؤسسات التي ترغب في تحديث عمليات مراكز الاتصال الخاصة بها في قطر.

في حين يعتبر هذا هو أول تطبيق للذكاء الاصطناعي ستقدمه المؤسستان بشكل مشترك في السوق.

وباستخدام هذه المنصة، ستكون مراكز الاتصال مجهزة بأدوات رقمية حديثة لإشراك العملاء عبر الخدمات الصوتية وخدمات الفيديو والقنوات الرقمية الأخرى.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...