Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

فودافون قطر تطلق منصة اتصال رقمية مع مايكروسوفت

فودافون قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت فودافون قطر إجراءاتها لإطلاق منصة اتصال رقمية تشمل الذكاء الاصطناعي بالشراكة مع مايكروسوفت.

وستكون المنصة الرقمية مناسبة لجميع المؤسسات التي ترغب في تحديث عمليات مراكز الاتصال الخاصة بها في قطر.

ويعتبر هذا هو أول تطبيق للذكاء الاصطناعي ستقدمه المؤسستان بشكل مشترك في السوق.

فودافون قطر

وباستخدام هذه المنصة، ستكون مراكز الاتصال مجهزة بأدوات رقمية حديثة لإشراك العملاء عبر الخدمات الصوتية وخدمات الفيديو والقنوات الرقمية الأخرى.

وستجمع المنصة ما بين حلول شاملة ومرنة في الوقت نفسه، تقدم أفضل أدوات الذكاء . الاصطناعي في فئتها والتي تدعم تجارب الخدمة الذاتية، والمشاركة المباشرة للعملاء، والتجارب التعاونية للوكيل.

وأتمتة عمليات الشركات التجارية، والاتصالات الهاتفية المتقدمة، والقدرات المتطورة لمنع الاحتيال.

ووقعت هذه المذكرة خلال حدث «الذكاء الاصطناعي مع مايكروسوفت– من الخيال إلى . الواقع»، الذي نظمته مايكروسوفت بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما ووقّع على المذكرة كل من السيدة لانا خلف، المدير العام لشركة مايكروسوفت- قطر؛ . والسيد مهدي سعد الحبابي، مدير إدارة أعمال المؤسسات في فودافون قطر.

حل شامل

وقال الحبابي: «سيساعد وجود حل شامل ووافٍ ومرن لمراكز الاتصال في تمكين المؤسسات . والهيئات العامة من تقديم تجارب رائعة للعملاء عبر استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية . لتعزيز قدرتها على اتباع نهج استباقي بدلًا من الاكتفاء بدور رد الفعل.

وأضاف: “نحن فخورون بشراكتنا مع مايكروسوفت، ومن خلال هذا التعاون سنتمكن من تحقيق هدفنا المشترك عبر المساهمة في مسيرة التحول الرقمي بدولة قطر، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030”.

ومن جهتها، قالت لانا خلف، المدير العام لشركة مايكروسوفت في قطر: “يسرّنا أن نعزز شراكتنا مع فودافون قطر لتقديم حلول مراكز الاتصال الرقمية المعززة بقدرات الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت Microsoft Digital Contact Center للمؤسسات في مختلف القطاعات في قطر”.

وهذه المنصة المتطورة مدعومة بأحدث قدرات الذكاء الاصطناعي لتمكّن المؤسسات والشركات في قطر من تحويل مراكز الاتصال الخاصة بها، وخفض تكاليفها التشغيلية، وتقديم خدمات استثنائية للعملاء.

وتنص مذكرة التفاهم على التعاون بين الشركتين المرموقتين، وهي المذكرة الأولى من نوعها في مجال الذكاء الاصطناعي.

وذلك في ظل سعي الشركتين لتعزيز تعاونهما المشترك بهدف تحديد حلول جديدة لتحقيق الفائدة للمؤسسات في البلاد ودعم تطوير الحلول المبتكرة وتعزيز مكانة دولة قطر بين الدول الرائدة رقميًا في العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...