Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

سوق نمو السعودي يبدأ التداول على أسهم “الخدمات الطبية”

الخدمات الطبية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأ سوق نمو السعودي التداول على أسهم شركة الخدمات الطبية المتخصصة، صباح اليوم الأربعاء.

وقالت شركة الخدمات الطبية في بيان على “تداول” إنه سيتم تداول أسهم “الخدمات الطبية” برمز تداول 9574 وبالرمز الدولي SA15RH24LJ13.

وذكرت “تداول” أن حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

الخدمات الطبية

وكانت شركة مركز إيداع الأوراق المالية إيداع، قد أعلنت عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة الخدمات الطبية المتخصصة، يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023 إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وكانت الشركة قد طرحت 30% من أسهمها أو ما يعادل 1.05 مليون سهم للاكتتاب في رأس المال البالغ 35 مليون ريال، بسعر 68 ريالا للسهم الواحد، وبلغت نسبة التغطية 449%.

ماربل ديزاين

والأحد الماضي، شهدت سوق الأسهم السعودية، بدء عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين للاكتتاب في 10% من أسهم شركة مصنع تصميم الرخام “ماربل ديزاين” في السوق الموازية “نمو”.

وأوضحت الشركة في بيان سابق، أن فترة عملية بناء سجل الأوامر تنتهي في 27 يوليو الحالي.

كما وأعلنت شركة “يقين كابيتال”، بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة مصنع تصميم الرخام “ماربل ديزاين”، عن تحديد النطاق السعري بين 52 و56 ريالاً للسهم الواحد.

وتتمثل عملية الطرح بطرح 600 ألف سهم عادي، تمثل ما نسبته 10% من رأس المال المصدر، سيتم بيعها من المساهمين الحاليين.

كما سيتم تخصيص 600 ألف سهم عادي تمثل ما نسبته 100% من إجمالي أسهم الطرح للمستثمرين المؤهلين.

وأشارت إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها من قبل كل مستثمر مؤهل يبلغ 10 أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى عدد نحو 300 ألف سهم.

وفي سياق منفصل، أعلنت “تداول السعودية” أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة “تام التنموية” في السوق الموازية “نمو”، اعتباراً من يوم الأربعاء لموافق 14 يونيو 2023.

في حين، وقالت في بيان، إنه سيتم إدراج الشركة برمز تداول 9570 وبالرمز الدولي SA15R214LH17.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...