Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

دولة قطر: تعاون مثمر بين شركتي Ooredoo و Samsung

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة Ooredoo عن تعاونها مع شركة Samsung العالمية لتوفير هاتف Galaxy A22 5G في دولة قطر.

ويتوفر الجهاز الجديد بثلاثة ألوان هي البنفسجي والرمادي والأبيض، ويحتوي على ذاكرة 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية (RAM) 4 جيجابايت.

ويتوافق الجهاز مع شبكة 5G فائقة السرعة، كما يحتوي على شاشة كبيرة قياس 6.6 إنش بتقنية FHD Infinity-V وكاميرا متعددة الاستخدامات.

دولة قطر

وتتميّز الشاشة بدقّة عالية الوضوح، بينما تضمن تقنية 5G تجربة مشاهدة رائعة سواء عند

مشاهدة المحتوى، أو الاستمتاع بألعاب الفيديو.

ويوفر الجهاز تجربة مميزة للمُستخدمين بفضل البطارية التي تدوم طويلًا (5000 ميلي أمبير

للساعة)، وكاميرا رئيسية بدقّة 48 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا

عميقة بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقّة 8 ميجابكسل.

وعن الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامّة في Ooredoo: «نقدّم

جهاز Samsung الجديد لعملائنا لتعزيز مجموعة الأجهزة التي تدعم شبكة 5G التي عملنا

جاهدين لتجهيزها. فنحن ملتزمون بتوفير أعلى السرعات وأفضل قيمة ليتسنى لمستخدمي

مثل هذا الهاتف تحقيق استفادة قصوى من المستقبل الرقمي الذي نسعى لبنائه في دولة

قطر”.

كما أن تحقيق رضا العملاء الكامل هو أحد أهدافنا الرئيسيّة في الشركة، لذا فنحن سعداء جدًا

بإضافة هذا الجهاز إلى مجموعة أجهزة 5G التي نوفّرها».

أوريدو وسامسونغ

ومن الجديد بالذكر أن شركة سامسونغ كانت قد وقعت منذ أعوام مذكرة تفاهم مع أوريدو الرائدة في الاتصالات والمعروفة سابقاً بمجموعة كيوتل التي تتمتع بتواجد كبير في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتعاون الطرفان بموجب هذه المذكرة في مشاريع تسهم في تعجيل نمو الاستخدامات التقنية أثناء التنقل، وتبني الإنترنت في مختلف أسواق Ooredoo، مع الاهتمام بشكل خاص بأسواق قطر وإندونيسيا.

وتثمن سامسونج قدرة Ooredoo على توفير المنتجات ففي أسواق Ooredoo تبلغ نسبة الشباب دون سن الخامسة والعشرين 40 بالمائة، ولذلك أولت الشركة اهتماماً خاصاً بتوفير خدمة البيانات لإثراء حياة الشباب في هذه الفئة وفتح الباب لفرص جديدة أمامهم، وهو ما دفعها لفتح العديد من الفروع حول العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...