Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك قطر الوطني يحصل على 3 تصنيفات مرموقة من مجلة يوروموني

بنك قطر الوطني

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصل بنك قطر الوطني QNB، على 3 تصنيفات مرموقة من مجلة يوروموني، في ظل الخدمات المصرفية الكبيرة والتقدم الملحوظ في الحلول الرقمية.

ويعتبر مصرف قطر الوطني، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل كمؤسسة رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتأتي هذه التصنيفات بمثابة شهادة على مكانة المجموعة الرائدة في القطاع المصرفي، والمتمثلة في قوتها المالية، وتصنيفاتها العالية، وتنوّع محفظتها من الخدمات والمنتجات الاستثمارية.

بنك قطر الوطني

ويؤكد هذا التصنيف دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية وحرصه على تقديم مختلف

المساهمات الإيجابية نحو المجتمع وبشكل رئيسي لمنظومة التعليم والتوعية المالية.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم QNB مجموعة من المُبادرات الاجتماعية والإنسانية، والعديد من

الفعاليات في مجالات رئيسية تشمل الفنون والثقافة والصحة والبيئة والشؤون الاقتصادية والدولية والرياضية.

كما تسلط هذه التصنيفات الضوءَ على تميز البنك في تقديم الخدمات المصرفية للشركات،

وريادة المجموعة في السوق المصرفية في الشرق الأوسط، وحرصها على تقديم تجربة مميزة

للعملاء في الأسواق المحلية والدولية ومن خلال التطوير المستمر للخدمات والمنتجات

المصرفية للشركات محليًا وعبر شبكته الدولية.

ويحظى مجال الحلول المصرفية الرقمية باهتمام خاص من قِبل المجموعة، ما يعكس التزامها

بتطوير حلول مالية مبتكرة إلى جانب قنوات الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال والإنترنت،

بالإضافة إلى إطلاقها مجموعة متنوعة من وسائل الدفع الرقمية الحديثة والمصممة لتلبية احتياجات عملائها بأعلى مستويات الحماية والأمان.

تصنيفات يوروموني

وتستند تصنيفات يوروموني إلى مصادر متعددة للبيانات، حيث تعتمد عملية التصنيف على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة، سواء داخليًا من البنوك أو من بيانات استطلاعات الرأي للعملاء الخارجيين من أجل بناء صورة قوية وموضوعية لقادة السوق.

ويفخر بنك قطر الوطني التي تصنف حاليًا على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد المجموعة في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة.

وتقدم مجموعةً شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد على 27000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4700 جهاز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...