Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية القطرية توقع شراكة مع “ماليزيا للسياحة”

الخطوط الجوية القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت الخطوط الجوية القطرية عقد شراكة استراتيجي مع “ماليزيا للسياحة”، للترويج لدولة ماليزيا كوجهة سياحية.

ووفق الاتفاقية، سيتم تقديم عروض طيران للمسافرين من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وأطلقت “الجوية القطرية” للعطلات مؤخرا باقات سفر محدودة وحصرية للمسافرين من قطر للاستمتاع برحلة لا تنسى إلى العاصمة الماليزية، كوالالمبور.

الخطوط الجوية القطرية

وتعد ماليزيا وجهة رائعة للمسافرين الباحثين عن المغامرة والاسترخاء، حيث إنها تتميز

بثقافاتها المتعددة والعريقة وتاريخها الغني ومدنها النابضة بالحياة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

وذلك لاستقطاب المزيد من المسافرين إلى ماليزيا، تشغل الخطوط الجوية القطرية حاليًا

ثلاث رحلات يوميًا إلى كوالالمبور من مطار حمد الدولي الحائز العديد من الجوائز العالمية.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الماليزية في العام الماضي عن تعزيز

اتفاقية الرمز المشترك التي تتيح للمسافرين السفر إلى وجهات متعددة في ماليزيا، بما في

ذلك لانكاوي، وبينانغ، وكيدا، وساراواك، وجوهور، وصباح وغيرها.

وتقدّم المدن الرئيسية في ماليزيا مثل كوالالمبور وبينانغ مزيجًا رائعًا من التجارب التقليدية

والحديثة، مع متعة التسوق الراقي والاستمتاع بالمأكولات المتنوعة.

وتعد النكاوي وتيومان وجزر بيرهينتيان الشهيرة بمياهها النقيَّة ورمال شواطئها البيضاء الناعمة من الوجهات المثالية للاستمتاع بالشمس والرياضات المائية.

وفي الوقت نفسه توفر جزيرة بورنيو الاستوائية بعضًا من أفضل مواقع الغوص والغطس في العالم.

موسم الصيف

ومع اقتراب موسم الصيف، أصبح بإمكان العائلات التي تتطلع إلى استكشاف أماكن وثقافات جديدة أن تجد مبتغاها في ماليزيا، بتنوعها، فضلًا عن شواطئها المميزة.

كما أن باقات السفر الشاملة المقدمة من الخطوط الجوية القطرية وبالتعاون مع القطرية للعطلات، ستساهم في زيادة عدد المسافرين من منطقة الخليج إلى ماليزيا، متيحةً لهم تجربة سفر لا تضاهَى على متن أفضل شركة طيران في العالم.

ومن الجدير ذكره أن الخطوط الجوية القطريه تسعى لزيادة عددِ رحلاتها من الرياض والشارقة وأبوظبي لتلبية الطلب الزائد على السفر خلال العطلة الصيفيَّة مع تشغيل أكثر من 17 رحلة يوميًا من المملكة العربية السعودية، و12 رحلة يوميًا من الإمارات العربية المتحدة، ما يتيح للمسافرين تجربة سفر عالمية المستوى.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...