Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“إعمار العقارية” الإماراتية تصادق على توزيع أرباح بنسبة 25%

"إعمار العقارية" الإماراتية تصادق على توزيع أرباح بنسبة 25%

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| صادقت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية الإماراتية على توزيع أرباح على المساهمين، وفق توصية مجلس الإدارة.

وقالت “إعمار العقارية” في بيان لها إنه جرى المصادقة على توزيع أرباح نقدية للمساهمين قيمتها الإجمالية 2.209 مليار درهم تعادل 25% من رأس المال بواقع 25 فلسا للسهم الواحد.

كما ووافقت الجمعية العمومية على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة لتشمل بذلك الرواتب والمكافآت والنفقات والأتعاب كما هو مبين في تقرير الحوكمة.

إعمار العقارية

وأشار بن ثنية إلى أن لدى الشركة في الوقت الراهن طلبات شراء تراكمية تصل إلى 53.1 مليار درهم، ستدخل ضمن الحسابات المالية في السنوات القليلة المقبلة.

وصادقت العمومية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام 2022.

بالإضافة الى تعيين مدققي الحسابات السنة المالية 2023 وتحديد أتعابهم.

كما منحت الجمعية العمومية، على هامش الاجتماع السنوي الذي عقد في فندق العنوان سكاي فيو في دبي، الموافقة لأعضاء مجلس الإدارة بممارسة أنشطة تدخل ضمن أغراض الشركة.

وكانت إعمار العقارية قد سجلت أرباحا 6.8 مليار درهم في العام 2022 بزيادة 80% عن العام 2021.

تفاؤل في 2023

وقال محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية إن المجموعة تنظر إلى العام 2023 بعين التفاؤل وتسعى باستمرار إلى تحقيق الانفراد والتميز في مجالها، وزيادة العائد على الاستثمار بالنسبة لمساهمينا، وتعزيز رضا العملاء.

كما تعمل الشركة بدأب على زيادة حصتها في السوق بإطلاق المزيد من المشاريع الفريدة والمتميزة وتوفير كافة الخدمات الأساسية في مجمعاتها السكنية وتوفير بيئة مستدامة تساهم في تطوير القيمة على المدى الطويل.

مع مراعاة احتياجات السوق ومتطلباته، والحرص على اتباع أحدث التقنيات في مجال التحول الرقمي وابتكار المنتجات الجديدة ذات الجودة العالية مع الحفاظ على قيمنا، سوف نرسي أسس النمو المستقبلي وتحقيق الفائدة للمساهمين على المدى الطويل.

وفي نفس السياق تواصل إعمار الاستثمار في مواردها البشرية وذلك من خلال استقطاب الكفاءات والمواهب المتميزة، مع منح الفرصة للكفاءات الوطنية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز نمو أكثر شمولاً وتكاملاً لمؤسستنا ومجتمعنا على حد سواء.

كما أن الجانب الإنساني يقع ضمن أولويات الشركة متمثلة بمؤسسة إعمار الخيرية من خلال مساهماتها وأنشطتها المجتمعية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...