Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

قطر: البنك التجاري يفصح عن نتائجه المالية في 24 يناير الحالي

البنك التجاري القطري يظفر بجائزة "الأكثر ابتكارا"

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قال البنك التجاري القطري إنه سيفصح عن نتائجه المالية للعام الماضي، في 24 يناير الجاري.

وأوضح البنك التجـاري في بيان على بورصة قطر إنها دعت لعقد المؤتمر الهاتفي الموجه للمستثمرين لمناقشة النتائج المالية السنوية 2022، في 25 يناير الحالي.

وفي الشهور التسعة الأولى من العام الماضي 2022، حقق نتائج مالية قوية خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2022، حيث بلغ صافي الأرباح 2,201.3 مليون ريال، مسجلا زيادة بنسبة 3.3% مقارنة بالفترة نفسها من سنة 2021.

البنك التجاري

وبلغ الدخل التشغيلي المطبّع بقيمة 3,821.1 مليون ريال قطري، مسجلا زيادة بنسبة 9.5% (5.6 % على أساس مسجّل).

كما بلغت الأرباح التشغيليّة 2,958.9 مليون ريال قطري، زيادةً بنسبة 12.8%.

وبلغ إجمالي الموجودات 172.1 مليار ريال قطري، أي بزيادةٍ بنسبة 4.1%. وبلغت القروض والسلف للعملاء 98.4 مليار ريال قطري، بانخفاض بنسبة 2.6%

في حين، بلغت ودائع العملاء 86.2 مليار ريال قطري، مُسجّلةً ارتفاعًا بنسبة 6.9%.

الخدمات المصرفية

وفي سياق منفصل، حصد البنك التجاري، البنك الرائد في الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر، جائزة “أفضل شركة في علاقات المستثمرين” في قطر في المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا) لعام 2022 في فعالية أقيمت، بحضور شخصي وافتراضي، يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 في الرياض، المملكة العربية السعودية.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، جوزيف ابراهام على الفوز بالجائزة قائلاً: “إن البنك التجاري يدعم مبادرات سوق الأوراق المالية القطري لتشجيع الشركات المدرجة على اعتماد أفضل الممارسات الدولية في الإفصاح والشفافية والعلاقات مع المستثمرين.

في حين أضاف: “نحن نهدف باستمرار إلى تحسين تواصلنا مع المساهمين والمحللين من خلال الإرشادات والاستجابات الشفافة والتي منحتنا القدرة على اكتساب ثقة السوق في مجتمع المستثمرين لدينا”.

في حين أعلن مجلس إدارة “التجاري” عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته الجديدة القادمة للفترة من 2023 إلى 2025 وذلك اعتبارا من 8 يناير وحتى 22 من هذا الشهر.

كما وحصد “التجاري“، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، جائزة «أفضل بنك لهذا العام» في قطر لعام 2022 من مجلة ذا بانكر المملوكة لفاينانشال تايمز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.