Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك دخان القطري يختتم حملته الترويجية للمونديال

بنك دخان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| اختتم بنك دخان القطري حملته الترويجية لمونديال قطر بالتعاون مع Visa عبر عملية السحب الرابع والأخير.

ووفق الحملة الترويجية فإن الفائزين سيسمح لهم للظفر بفرصة استثنائية للفوز بتذاكر مباريات كأس العالم مقدمة من Visa.

وأعلن بنك دخان عن الفائزين في السحب الرابع والأخير في المقر الرئيسي للبنك تحت إشراف وحضور ممثل عن إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.

بنك دخان القطري

وبناءً على نتائج القرعة، فاز عميل بنك دخان عبدالعزيز محمد الربان بتذكرة المباراة الافتتاحية، وكانت تذاكر دور المجموعات من نصيب ازلان بن مورشيد وأمين الخطيب وأكويليس خورخي نيتو والشيخ عبدالله آل ثاني وطلال البورشيد، وربح عبدالهادي فهد الدوسري تذكرة لدور الستة عشر، ولطيفة المانع تذكرة لربع نهائي البطولة.

بينما حصل سعيد الراشدي على تذكرة النصف النهائي وبلال ساكني على تذكرة المباراة النهائية، وذلك بواقع تذكرتين لكلِّ فائز مقدمتيّن من شركة Visa.

وعلى مدار الحملة الترويجية، يمكن لعملاء البنك الذين ينفقون 10,000 ريال قطري شهريًا فأكثر باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من بنك دخان، الفوز بتذاكر مباريات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية أو دور المجموعات أو دور ال 16 أو ربع أو نصف النهائي أو المباراة النهائية للبطولة التي طال انتظارها.

التمويل الأخضر

وفي إطار تكثيف الجهود الرامية إلى تحفيز الإجراءات المناخية وتسهيل عمل المؤسسات لبناء اقتصادات مستدامة ومنخفضة الكربون.

وقّعت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير جورد مذكرة تفاهم مع بنك دخان، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ (COP27)، والذي يعقد حالياً في شرم الشيخ بمصر، ويستمر حتى 18 نوفمبر الجاري.

كما ووقع مذكرة التفاهم كل من سعادة الشيخ محمد بن عبد العزيز آل ثاني، مساعد مدير عام – رئيس إدارة الأعمال المصرفية الحكومية والحوكمة البيئية والاجتماعية في بنك دخان، والدكتور يوسف الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيتعاون بنك دخان مع المنظمة الخليجية لتعزيز ممارسات البناء المستدام وفق معايير المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة “جي ساس”.

في حين سيشهد القطاع المصرفي في قطر لأول مرة، إطلاق برنامج حصري للتمويل العقاري الأخضر والمستدام، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية لجميع عملاء بنك دخان في قطر، الذين يستثمرون في مشاريع التطوير العقاري التجارية والسكنية وغيرها، وذلك بالتعاون مع المنظمة الخليجية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.