Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك قطر الوطني يعلن عن حملة جديدة

بنك قطر الوطني

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك قطر الوطني QNB عن إطلاق حملة حصرية جديدة بالتعاون مع شركة Visa.

وتتيح الحملة الجديدة لحاملي بطاقات فيزا مكافآت Life الائتمانية من QNB فرصة الفوز بجوائز نقدية كبيرة.

وتأتي هذه الحملة الحصرية التي تمتد خلال الفترة من 1 إلى 31 أغسطس في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه على ولائهم واستخدام بطاقات فيزا من QNB لسداد مدفوعاتهم ومنحهم تجرِبة تسوق مجزية وفريدة.

بنك قطر الوطني

وسيتم اختيار ثمانية فائزين خلال الحملة، سيحصل كل واحد منهم على 88,888 ريالًا قطريًا.

في حين سيحصل جميع حاملي بطاقات فيزا على مكافآت Life الائتمانية من QNB على 50%. نقاطًا إضافية على جميع مشترياتهم أيام الجمعة طَوال فترة الحملة.

وسيحصل حاملو البطاقات على فرصة واحدة للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ تراكمي. بقيمة 1,000 ريال قطري محليًا. وخمس فرص عند الشراء بالعملات الأجنبية في المحلات. التجارية أو على المواقع الإلكترونية.

كما سيحصل حاملو بطاقات فيزا على مُكافآت Life الائتمانية من QNB حديثة الإصدار على عشر. فرص للتأهل عند إنفاق ما لا يقل عن 1,000 ريال قطري خلال فترة الحملة.

وقال السيد عادل المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول– خدمات QNB المصرفية للأفراد: “نحن. سعداء بإطلاق هذه الحملة الجديدة كجزء من سلسلة عروضنا الضخمة لمنح عملائنا تجرِبة. تسوق مجزية وفريدة”.

وتعكس هذه الحملة حرصنا على تزويد عملائنا دائمًا بأفضل العروض والمنتجات مع ضمان. تجربة دفع آمنة ومريحة لهم تمنحهم في كل مرة مكافآت وتجارب رائعة.

وقال السيد شاشانك سينغ، مدير Visa في قطر والكويت: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع. QNB، التي تقدّم لحاملي بطاقات فيزا مكافآت Life الائتمانية من QNB فرصة الفوز بجوائز مميّزة”.

انخفاض الأرباح

وفي سياق منفصل، أعلن بنك قطر الوطني، أكبر بنك خليجي من حيث الأصول، انخفاض صافي أرباحه 4% في الربع الثاني إلى 3.7 مليار ريال (1.02 مليار دولار).

وأظهرت بيانات “رفينيتيف” أن نتائج البنك جاءت دون متوسط تقديرات المحللين الذين توقعوا صافي ربح قدره 3.9 مليار ريال في هذا الربع.

ولم يذكر البنك سببا لانخفاض أرباح الربع الثاني لكنه قال إنه جنب مخصصات قدرها 4.7 مليار ريال “كإجراء وقائي لحماية المجموعة من أي خسائر قروض محتملة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...