Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

العاصمة الإماراتية تستضيف منتدى مشاريع الطاقة الأسبوع المقبل

منتدى مشاريع الطاقة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، منتدى مشاريع الطاقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، الموافق 7 سبتمبر.

ويأتي منتدى مشاريع الطاقة الذي يستمر يومي الأربعاء والخميس، لمناقشة مشاريع الطاقة القادمة بقيمة 250 مليار دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتوقع أبوظبي، أن يشارك أكثر من 300 مندوب بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين، وأصحاب المشاريع، وإدارة المشاريع، ومطوري المشاريع، والمقاولين، والمقاولين من الباطن، ومقدمي التكنولوجيا.

منتدى مشاريع الطاقة

وكذلك موردو المرافق، وخبراء الصناعة، وأصحاب الاهتمام الرئيسيين في منتدى مشاريع

الطاقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يستمر لمدة يومين والذي سيسلط الضوء

على فرصة العمل في قطاع الطاقة والمرافق.

وسيستمع المندوبون في المنتدى إلى أكثر من 30 خبيراً يقومون بمناقشة مجموعة من

الموضوعات واسعة النطاق بما في ذلك الربط بين دول مجلس التعاون الخليجي، وزيادة كفاءة

وحدات توليد الطاقة، والهيدروجين الأخضر، وطاقة الرياح، والطاقة الشمسية، ومشاريع

الطاقة النووية، وإعادة تشغيل الوحدات القائمة، والرجعية، تجهيز محطات توليد الطاقة بتقنية جديدة وفرص عمل للموردين.

وسيقدّم أكثر من 30 عارضا في الصناعة، أحدث تقنياتهم ومنتجاتهم وخدماتهم لتأمين العقود

العامة في قطاعي الطاقة والمرافق.

أبرز المتحدثين

ومن أبرز المتحدثين يوسف أحمد العلي، الوكيل المساعد لشؤون المياه والكهرباء وطاقة

المستقبل -وزارة الطاقة والبنية التحتية، ونوال الهنائي، مدير إدارة طاقة المستقبل لدى الوزارة،

وفرانك ووترز، نائب أول للرئيس، ريلاينس إندستريز ليمتد، مدير شبكة الطاقة النظيفة بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي.

وكذلك المهندس أماني العزام، أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية، الأردن، وفايزة الحارثي، رئيس قطاع الطاقة، وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 سلطنة عمان.

الدكتور خالد الشيل، دكتوراه في هندسة الطاقة المتجددة، معهد أبحاث تقنيات التحلية، المؤسسة السعودية لتحلية المياه، والدكتور أحمد عبد الهادي، مدير الجودة والبيئة بالإدارة العامة للجودة وشؤون البيئة، الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي المصرية.

وفي سياق منفصل، كشفت بيانات حديثة أصدرتها الوكالة الدولية للطاقة المتجددة “آيرينا” أن مشاريع الطاقة المتجددة واصلت نموها.

ووصلت القدرة الإنتاجية العالمية لهذه المشاريع بحلول نهاية عام 2021 إلى 3064 جيجاواط لتزيد مخزون الطاقة المتجددة بنسبة 9.1%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.