Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

مجلة فوربس تشيد باستعدادات قطر لتنظيم كأس العالم

مجلة فوربس

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أصدرت مجلة فوربس تقريرا تشيد فيه بجهود دولة قطر في تنظيم واستقبال كأس العالم الذي ينطلق بعد أقل من شهر.

وخصّت مجلة فوربس في تقريرها جهود الخطوط الجوية القطرية وجاهزيتها في الاستعداد لكأس العالم بصفتها شركة الطيران الرسمية للفيفا لرعاية كأس العالم.

وقالت المجلة إن قطر والعلامات التجارية الراعية للبطولة تستعد على قدم وساق للمونديال في استضافة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تستمر فيه حملات ضد قطر والاستضافة.

مجلة فوربس

وحول استعداد قطر لكأس العالم، قال كريج توماس، نائب رئيس مبيعات الخطوط الجوية القطرية في الأمريكتين: “تتويج لحلم ورؤية قطر لاستضافة هذا الحدث، إنه أمر مثير للغاية”.

وأضاف نائب رئيس مبيعات الخطوط الجوية القطرية في الأمريكتين: “إن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط، وهذا حقًا تغيير لقواعد اللعبة من حيث جلب الرياضة إلى المنطقة وكذلك عرض قطر والشرق الأوسط على نطاق أوسع لبقية العالم”.

وأشار التقرير إلى أن الفيفا أعلنت بيع أكثر من 2.89 مليون تذكرة لكأس العالم 2022، وستكون الولايات المتحدة الدولة الأكثر دعمًا حيث تم شراء 146 ألف تذكرة، بينما حصل مشجعو إنجلترا والمكسيك على 91 ألف تذكرة لكل منهما.”

وقال توماس: “كان علينا التعديل في الشبكة والخطط خلال فترة كأس العالم لتلبية احتياجات الأماكن التي يسافر منها المشجعون”. “لدينا فريق قوي قادم من أوروبا وأمريكا اللاتينية، لذلك كان علينا تقريبًا قلب شبكتنا رأسًا على عقب للتأكد من أن لدينا القدرة على تغذية هذه الأسواق.”

وتعمل القطرية -التي حصلت على لقب “شركة طيران العام” في عام 2022 من قبل سكاي تراكس للمرة السابعة- على زيادة عدد الرحلات إلى ثلاث رحلات في اليوم من دالاس، ومرتين في اليوم من ميامي، وثلاث مرات في اليوم من ساو باولو، ومرتين يوميا في تواريخ محددة خارج لوس أنجلوس.

ولدى القطرية 12 بوابة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكذلك في مونتريال وساو باولو.

إثارة المونديال

وذكر التقرير أن المسافرين من جمهور كأس العالم سيشعرون بالإثارة حول الحدث قبل أن تطأ أقدامهم الدوحة بفضل المنتجات والأنشطة التي تحمل طابع كأس العالم، بما في ذلك مجموعات وسائل الراحة ذات الإصدار المحدود والوسائد التذكارية وقوائم الطعام وملابس النوم المصممة على شكل قميص كرة القدم.

كما يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر المجاني لمباريات كأس العالم على متن الرحلات الجوية القطرية، حتى لا يفوتهم أي حدث.

وقال توماس: “يتمتع الفيفا برؤية عالمية، لذا من الرائع بالنسبة لنا أن نكون علامة تجارية عالمية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...