Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

برشلونة يزاحم ريال مدريد على الفرنسي أوريلين تشواميني

برشلونة يزاحم ريال مدريد على الفرنسي أوريلين تشواميني

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إن برشلونة يزاحم ريال مدريد على صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي.

ولا يزال برشلونة في حيرة لعدم وجود لاعب يحل مكان سيرجيو بوسكيتس الذي تقدّم في العمر، ويضع عينه على خدمات اللاعب أوريلين تشواميني.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن برشلونة بدأ التحدث مع ممثلي أوريلين تشواميني، والذي يرغب في خوض تحدٍ جديد في إسبانيا، بدءًا من الموسم المقبل.

أوريلين تشواميني

وأضافت الصحيفة، إلى أن اسم تشواميني ارتبط بريال مدريد في العديد من المرات، لكن الأمور

لم تحسم حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أوريلين تشواميني، قال “لا” لباريس سان جيرمان، لأن رغبته هي

اللعب خارج فرنسا، رغم أن النادي الباريسي كان على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة

80 مليون يورو لضمه.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة تشواميني قد تتأخر بعض الشيء بسبب انغماس ريال مدريد

وبرشلونة في صفقات أهم مثل كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي.

ومن المتوقع أن يوافق موناكو على 60 مليون يورو لبيع تشواميني هذا الصيف.

استمرار مع موناكو

تلقى ناديا ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ضربة موجعة، بشأن خططهما في سوق الانتقالات الصيفية.

وفتح أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، الباب أمام الاستمرار مع ناديه الموسم المقبل، حال تأهله لدوري أبطال أوروبا.

وقال تشواميني في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “أنا متعاقد مع موناكو حتى عام 2024، مع إمكانية التمديد لصيف 2025، وسنرى ما يخبئه المستقبل”.

وأضاف اللاعب الفرنسي الشاب “فترة الانتقالات هي دائمًا فترة يمكن أن تحدث فيها الكثير من الأشياء، سواء بشأني أو بشأن لاعبين آخرين تنتهي عقودهم أو لديهم رغبة في الانتقال إلى نادٍ آخر، ويبقى الأهم إنهاء الموسم بشكل جيد”.

وبسؤاله هل سيبقى مع موناكو الموسم المقبل، أجاب تشواميني في ختام تصريحاته “نعم.. لما لا؟ فالخروج من دوري الأبطال الموسم الماضي، ما زال يؤلمني، واللعب مع موناكو في هذه المسابقة، لا يثير استيائي”.

كما ويعد تشواميني مطمعا لعدد من أندية الدوري الإنجليزي وكذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...