Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

أرامكو السعودية تُحدد موعد توزيع الأرباح و إعلان النتائج المالية للعام 2020

أرامكو السعودية

المملكة السعودية- بزنس ريبورت الإخباري|| حددت شركة ( أرامكو) السعودية، الأحد الموافق 21 مارس المُقبل، موعداً للإفصاح عن توزيعات الأرباح، وأبرز النتائج المالية للعام المالي 2020.

وذلك قبل افتتاح سوق الأسهم السعودية (تداول)، وفقاً لشروط هيئة السوق المالية السعودية.

قوائم أرامكو السعودية

كما وأوضحت الشركة في بيان لها، بأنه سيتم نشر البيان الصحفي للنتائج المالية عبر الموقع الإلكتروني للشركة، على أن يتم نشر القوائم المالية للعام المالي 2020م، في يوم الاثنين الموافق 22 مارس من العام 2021.

وأضافت شركة الزيت العربية السعودية، بأنه وبعد نشر القوائم المالية للعام المالي 2020، سيتم إطلاق البث الإلكتروني للنتائج المالية في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي وقت سابق، أعلن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، عن طروحات لأسهم أرامكو السعودية خلال الأعوام القادمة، وذلك خلال كلمته في فعاليات اليوم الثاني من مبادرة مستقبل الاستثمار في دورتها الرابعة.

التقنية الرقمية

وكان الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية، أمين الناصر، رأى بأن ” شركة ( أرامكو السعودية ) عملاق النفط السعوي استفادت بشكل كبير من التقنية الرقمية والتكنولوجيا الحديثة “.

وذكر أمين الناصر، في كلمة له في الجلسة الحوارية، في فعاليات اليوم الأول لمبادرة مستقبل الاستثمار في دورتها الرابعة، بأن ( أرامكو) استخدمت التقنية الرقيمة في مجال الاستكشاف وتحليل البيانات، والتعامل مع انبعاثات الكربون.

كما وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو، إلى أن ” التقنية الرقيمة وتحليل البيانات ساعدتنا على التعافي، حيث تم تسجيل معدل تعافي من آثار الجائحة بنسبة 70%، والذي يُعتبر من أعلى النسب على المستوى العالمي “.

ولفت أمين الناصر، إلى أنه تم إطلاق الحاسوب الجديد الفائق السرعة، والذي يحمل مسمى ” الدمام 7 “، والذي كان له أثر كبير في عمليات تحليل البيانات.

وجدير بالذكر بأن كل من أرامكو السعودية ومجموعة الاتصالات السعودية ( إس تي سي)، أعلنوا، في الـ 20 من يناير الماضي، عن ابتكار جديد يدعم صناعة النفط السعودية والاستكشافات الجديدة.

وذلك من خلال إطلاق حاسوب جديد فائق يحمل مسمى (الدمام 7)، والذي يُعتبر من بين أقوى 10 حواسيب في العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...