Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

وكالة فيتش تمنح البنك التجاري القطري نظرة مستقبلية إيجابية

وكالة فيتش

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، البنك التجاري القطري نظرة مستقبلية إيجابية.

كما وثبتت وكالة فيتش تصنيف البنك على المدى الطويل عند درجة «A-» مع توقعات مستقبلية إيجابية.

ويأتي هذا التصنيف مدعومًا «بالتوجه القوي» للدعم من السلطات القطرية، كما يعكس قدرة دولة قطر الكبيرة على دعم البنوك المحليَّة.

وكالة فيتش

وبحسب التقرير الصادر عن فيتش، فإن امتيازات البنك التجارية القوية تعود إلى علاقاته. الوطيدة مع الشركات العامة والخاصّة.

وبالنسبة لفيتش، نجح البنك التجاري في تحقيق استراتيجيته، ويعكس التصنيف ما يلي: “زيادة. الأرباح، وامتلاك امتياز محلي قوي يتمتع بميزة تنافسية ومدعوم باستراتيجية واضحة، وبيئة تشغيل محلية مستقرة”.

وفي هذا الصدد، قال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك التجاري: “تعكس. إعادة التأكيد على التوقعات الإيجابية للبنك التجاري، التنفيذ الناجح والمستمر لخطتنا الاستراتيجية”.

بالإضافة إلى تصنيف وكالة فيتش، يتمتع البنك التجاري حاليًا بتصنيفات قويّة من عدة وكالات. رفيعة المستوى. إذ حظي البنك بتصنيف A2 لنظرة مستقبليَّة طويلة الأجل من قبل موديز، و. A- من قبل ستاندرد آند بورز. والتوقّعات المستقبلية للبنك مستقرّة من قبل التّصنيفات الائتمانيّة.

جائزة الابتكار

وفي سياق منفصل، أعلن البنك التجاري القطري عن فوزه بجائزة “أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك في العالم 2023” من “جلوبال فاينانس” المرموقة.

قال جوزيف جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير في جلوبال فاينانس، إن البنوك والشركات المالية الأكثر ابتكارًا أصبحت مفضلة للعملاء: “لقد فتح التقدم التكنولوجي واعتماد معايير الصناعة الباب على مصراعيه للابتكار.

وتمنح الجائزة جائزة أفضل الابتكارات العالمية في قطاع التمويل، حيث حصل البنك التجاري على لقب هذا العام في مجال الابتكار عن تطبيقه المطور CBQ للجوال.

ويوفر التطبيق أكثر من 120 خدمة مع ضمان خصوصية البيانات وأمانها للمستخدمين.

وقال شهناواز راشد، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري: “لقد أعدنا تطوير منصتنا الرقمية باستخدام منصة Google Flutter التي توفر واجهة جديدة. والتي بدورها توفر تدفقات بديهية، مما يسهل على العملاء التنقل والوصول إلى الخدمات المختلفة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...