Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

مجموعة هواوي تعلن عن منتجات جديدة في قطر

مجموعة هواوي

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة هواوي الصينية عن إطلاق عدد من المنتجات الجديدة في دولة قطر.

وقالت المجموعة الصينية أعمال المستهلكين إنها أطلقت سلسلة HUAWEI P60 ومنتجات هواوي الرائدة في دبي، حيث عرضت مجموعة جديدة من الأجهزة الرائدة.

بما في ذلك هاتف HUAWEI P60 Pro، وهاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي، سماعات HUAWEI FreeBuds 5، وساعة HUAWEI WATCH Ultimate، وجهاز HUAWEI MatePad 2023 مقاس 11 بوصة اللوحي.

مجموعة هواوي

بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI MateBook D 14.

وقال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المُستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا:

“لقد حققنا عائدًا واعدًا بإطلاقنا المتتالي للمنتجات الرائدة، بما في ذلك هاتف HUAWEI Mate 50 Pro

العام الماضي، وهاتف HUAWEI P60 Pro وهاتف HUAWEI Mate X3 القابل للطي”.

وأضاف: “على الرغم من أن طريقنا إلى الأمام لا يزال مليئًا بالتحديات، فإن استثمارنا في الابتكار

لن يتغير، وسنواصل تطوير أعمالنا في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا”.

وتابع: “لن تتخلى هواوي أبدًا عن الأسواق الخارجية، وسنظل ملتزمين ببناء علامة تجارية عالمية رفيعة المستوى. مع توفر جميع هذه الأجهزة الرائدة محليًا، نحن حريصون على توفير تجربة مستخدم ذكية ورائدة في الصناعة لعملائنا”.

ميزات الهاتف

يعد هاتف HUAWEI P60 Pro تحفةً فنيةً مصممةً بدقة تخدم عشاق التصوير الفوتوغرافي. المستوحى من الفن الفرنسي في القرن الثامن عشر، يتميز لون روكوكو بيرل – Rococo Pearl الفريد من نوعه بالأناقة والجمال مع ملمس فريد مشتق من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي.

وجمعت مجموعة هواوي بين تقنيات التصنيع الحديثة والأساليب الحِرفية التقليدية لإنشاء نسيج فريد لكل وحدة من جهاز HUAWEI P60 Pro.

ويؤكد الهاتف أيضا على جانب التصوير الفوتوغرافي للهاتف من خلال تصميم ضو العين – Eye of Light لوحدة الكاميرا. هذا يدمج جوهر التصوير في جمالياته.

وبدأت الطلبات المسبقة لهاتف HUAWEI P60 Pro في قطر عبر منصات هواوي، بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

جهاز HUAWEI Mate X3 هو هاتف ذكي قابل للطي بشاشة كبيرة يضع معيارًا جديدًا للتصميم النحيف وخفيف الوزن بين الهواتف القابلة للطي.

إنه أنحف وأخف هاتف ذكي قابل للطي في العالم، حيث يبلغ سمكه 11.08 مم فقط عند طيّه و5.3 مم عند فتحه. الهاتف أيضًا خفيف الوزن بشكل لا يصدق، حيث يزن 239 جرامًا فقط.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...