Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“فيفا” يصف دور شركة كهرماء خلال المونديال بـ “الرائع”

"كهرماء القطرية" تنهي العام 2022 بمجموعة من الإنجازات والمشاريع

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالدور الكبير لشركة كهرماء القطرية خلال فترة المونديال.

ووصفت “فيفا” تجهيزات شركة كهرماء بـ “المتفوقة والرائعة”، لافتا إلى الأداء المتميز لمحطات تغذية الطاقة من ناحية الجودة والمرونة والاعتمادية.

ووجه “فيفا” رسالة شكر لشركة كهرماء، مشيدا بعمليات التطوير الكبيرة للبنية التحتية والاستثمارات النوعية وتخطيط العمليات الدقيق الذي أشرفت عليه كهرماء بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

شركة كهرماء

وأشادت المنظمة الرياضية الأضخم في العالم بالنهج التعاوني الفعال الذي تبنته شركة كهرماء‏‏ على امتداد فترة الاستعدادات مع كل من «‏‏فيفا»‏‏ واللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وأكد أن العمل المتواصل على امتداد السنوات منح الاتحاد الدولي إحساسًا بالثقة العميقة بالبنية التحتية الكهربائية الداعمة لعمليات البطولة، وهو ما ترجم من خلال الأداء المثالي للشبكة الكهربائية خلال البطولة دون تسجيل أي مشاكل أو أعطال تذكر.

وأوضح مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم أن البنية التحتية التي توفرها «‏‏كهرماء»‏‏ والعمليات التشغيلية الفعالة التي تشرف عليها مكّنت «‏‏فيفا»‏‏ من الاعتماد بشكل كامل على الشبكة الكهربائية الرئيسية لتغذية عمليات البطولة، دون الحاجة للاعتماد على مولدات الديزل، كما هو معتاد في النسخ السابقة.

وأكد «‏‏فيفا»‏‏ أن هذا يمثل سابقة في تاريخ تنظيم كأس العالم، معبرًا عن أمله في أن يمثل مستوى الكفاءة والامتياز الذي حققته «‏‏كهرماء»‏‏ مثالًا ونموذجًا يحتذى به في نسخ كأس العالم المستقبلية ومختلف الفعاليات الرياضية العالمية.

إنجاز فريد

وعبّر سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء، عن عميق فخره واعتزازه بهذه الشهادة.

كما وأكد أنه إنجاز يضاف إلى سلسلة النجاحات الكبيرة التي تمكنت دولة قطر من تحقيقها وَفق توجيهات القيادة الرشيدة.

في حين، أضاف الكواري: “ما أنجز يعتبر خطوة كبيرة نحو تحقيق رؤية «‏‏كهرماء»‏‏ الرامية إلى الريادة العالمية في جودة الأداء لتكون المؤسسة مثالًا يحتذى به في العالم بأسره”.

وعلى صعيد متصل، أشاد المهندس عبدالله علي آل ذياب، مدير شؤون شبكات الكهرباء في «‏‏كهرماء»‏‏، بأداء كافة فرق وطواقم المؤسسة، مهندسين وفنيين.

وقال: “مثلت استضافة قطر بطولة كأس العالم فرصةً كبيرةً لإظهار كفاءتنا وجودة أعمالنا أمام العالم، كما استفدنا من الزخم الذي مثلته الاستضافة في تحقيق قفزة نوعية في مستوى اعتمادية البنية التحتية لشبكة النقل الكهربائي في الدولة، والتي ستدعم النهضة العمرانية والاقتصادية الكبيرة التي تشهدها دولة قطر منذ سنوات”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...