Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

فيتش تصعد بالتصنيف الائتماني لإعمار العقارية الإماراتية

إعمار العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| صعدت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني بالجدارة الائتمانية على المدى الطويل لمجموعة “إعمار العقارية” الإماراتية من “- BBB” إلى “BBB”، مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقالت شركة إعمار العقارية الإماراتية إنها عملت على خفض تمويل الشركة، وهو ما يعكس بصورة إيجابية ارتفاع أرباحها قبل استهلاك الدين والفائدة والضرائب.

وذكرت وكالة فيتش أن هذه الترقية تعكس مؤشر الأداء التشغيلي الجيد للمجموعة، إلى جانب خفض تمويلها بالديون، مع استمرارية المجموعة في الاستفادة من النمو في أرباحها من كافة قطاعات أعمالها.

إعمار العقارية

ولفتت الوكالة إلى استفادة الشركة من انخفاض ديونها الإجمالية بنسبة 20% خلال العام الماضي.

في حين أظهرت بيانات سوق دبي المالي، ارتفاع سهم شركة إعمار العـقارية المملوكة لرجل . الأعمال محمد العبار، خلال جلسة أمس الاثنين، بنسبة 3.6% عند 6.64 درهم، ليحقق أعلى إغلاق منذ يناير 2018، وبتداولات قاربت 16 مليون سهم.

وبدعم قطاع العقارات ارتفع مؤشر سوق دبي المالي إلى أعلى مستوى منذ أغسطس 2015، . مواصلًا مكاسبه على مدار العام مدعوما بقفزة أسهم العقارات.

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي بما يصل إلى 2% يوم الاثنين بعد استئناف التداول بعد . إجازة لمدة أربعة أيام، لينضم إلى ارتفاعات أسهم الأسواق الناشئة.

إعمار العـقارية

وقادت أسهم إعمار العقارية وإعمار للتطوير المكاسب في دبي إلى جانب بنك الإمارات دبي . الوطني، أكبر بنك في الإمارة.

وفي نهاية يونيو الماضي، رفعت وكالة ستاندرد أند بورز التصنيف الائتماني طويل الأجل لشركة . إعمار العـقارية من درجة BBB- إلى درجة BBB مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة، بفضل . أدائها القوي وميزانيتها العمومية الجيدة.

وتعكس النظرة المستقبلية توقعات الوكالة بأن تستمر إعمار في تحقيق أداء تشغيلي قوي . خلال العامين 2023 و2024.

وقالت الوكالة إن قطاع العقارات المحلي في دبي يشهد طلبًا قويا وتحسنا في الأسعار، مما . يساعد إعمار العقارية في الحفاظ على مقاييس ائتمانية أقوى.

وتستفيد شركة إعمار العقارية من الاتجاهات الإيجابية في قطاع العقارات بدبي، إذ تعد أكبر مطور عقاري، حيث استفادت بنجاح من سمعتها القوية، فقد سلمت أكثر من 60 ألف وحدة على مدار تاريخها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...