Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“شيبا إينو” الرقمية تواصل الارتفاع بعد تغريدة ماسك

شيبا إينو

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تواصل عملة شيبا إينو الرقمية، الارتفاع وتحقيق الأرباح، بدعم من تغيرة لإيلون ماسك في وقت سابق.

وارتفعت “شيبا إينو” لأكثر من 70% في الـ24 ساعة الماضية، بعد أن وضع ماسك صورة الجرو الذي تحمله صورة العملة المشفرة، في تغريدة على “تويتر”.

وتواصل العملة المشفرة “شيبا إينو” مكاسبها، متجاوزة رموز “لايتكوين”، و”أفاكس” التابعة لمنصة “أفالنش” لتشغل المرتبة الـ 12 بين كبرى العملات المشفرة من ناحية القيمة السوقية، وفقاً لتسعير “كوين غيكو”.

شيبا إينو

ويأتي ارتفاع ” شيبا إينو” بعد أيام من قيام ماسك بنشر صورة جروه فلوكي على “تويتر”.

وارتفع الرمز المشفر الذي يستخدم اسم سلالة كلاب صيد يابانية، بنحو 367% في الأيام السبعة

الماضية وسط الحماس بعد نشر التغريدة.

وتأتي القفزة في الوقت نفسه الذي ترتفع فيه سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقا أيضا؛

فقد ارتفعت عملة بتكوين حوالي 30% في الأيام السبعة الماضية، ويتم تداولها فوق 55 ألف

دولار، كما أن “إيثريوم” التي تأتي في المرتبة الثانية، تحقِّق ارتفاعاً أيضاً.

وتم تأسيس “شيبا” على يد شخص مجهول باسم “ريوشي” العام الماضي، ويشير موقع الويب

الخاص بالعملة المشفَّرة إلى أن “رمز (ميم) المشفر اللامركزي تطوَّر إلى منظومة حيوية”.

العملات الرقمية

وفي سياق متصل، ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الخميس، وقادت بيتكوين الارتفاع

الكبير على مدار التعاملات.

ونجحت سوق العملات الرقمية في تخطي أزمة التشديدات الصينية التي حظرت تداول العملات الرقمية المشفرة لتعود بتكوين وأخواتها إلى مستوياتها القياسية السابقة التي شهدتها مطلع العام الجاري حينما تجاوزت حاجز الـ60 ألف دولار.

وعززت بيتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) ارباحها إثر تغريدة لإيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركتي تيسلا وسبيس إكس، دعم فيها عملة رقمية ناشئة.

وخلال الأيام الماضية تلقت العملات الرقمية بتكوين (أشهر عملة رقمية في العالم) وأخواتها الدعم من شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الفيدرالي “جيروم باول” أمام الكونجرس الأمريكي، عندما نفى وجود نية لدى البنك المركزي لحظر العملات المشفرة، مع إصدار الصين مؤخرًا قرارًا مماثلًا.

وأجاب “باول” الملقب بـ”ثعلب الاقتصاد” على سؤال لسيناتور خلال شهادته أمام الكونجرس: “هل تنوي حظر أو تقييد استخدام العملات المشفرة كما نراه في الصين؟” بقوله: “لا نية لحظرها”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...