Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة مزايا القطرية تبيع نصف الوحدات السكنية لبرج «فويا»

مزايا القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة مزايا للتطوير العقاري القطرية، وشركة النماء للتطوير العقاري عن آخر مستجدات مشروع برج “فويا” في الواجهة البحرية بمدينة لوسيل.

وقالت شركة مزايا القطرية إنها باعت أكثر من 55% من الوحدات السكنية في خلال أول أسبوعين.

وقال سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مزايا: “فويا هو أول برج سكني عصري نقوم بتطويره بهدف البيع، ونحن فخورون لمشاهدة الإقبال الجيد على المشروع”.

مزايا القطرية

وأضاف: هذا يدل على ثقة الناس بشركة مزايا وأدائها المتميز في السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن هذا النجاح يؤكد ريادة الشركة وقدرتها على تقديم مشاريع مبتكرة وجذابة في قطاع العقارات”.

ومن جانبه، أشاد سعادة الشيخ فيصل بن فهد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة النماء بهذا الإقبال الكبير للتملك في برج فويا، قائلًا: «موقع المشروع المميز وتنوّع وحداته بالإضافة إلى تسهيلات الدفع تجعل من الامتلاك في برج فويا السكني فرصة جيدة للمستثمرين والمشترين بهدف السكن».

وأضاف: «إن الشراكة مع شركة مزايا للتطوير العقاري كانت قرارًا استراتيجيًا حكيمًا، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة المثمرة جمعت بين خبرة وكفاءة الشركتين، مما ساهم في تحقيق نتائج استثنائية تجاوزت التوقعات».

ومن المقرر أن يتم إنجاز المشروع في العام 2026، ويتألف برج ڤويا من 119 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وشاليهات مطروحة للبیع، تتميز الوحدات السكنية بتصمیمها العصري والعملي.

وتتنوع من وحدات بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. كما یضمّ البعض منها شرفات بإطلالة رائعة على واجهة لوسیل البحریة.

كما ويوفّر البرج وسائل راحة شاملة كالأنشطة الخارجية وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والنادي الصحي، كما يتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ للاستجمام وممارسة الرياضات البحرية.

تخفيض رأس المال

وفي أبريل الماضي، أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم 14 مايو المقبل؛ وذلك لمناقشة تخفيض رأس المال بنسبة 13.6%.

ووفق بيان لبورصة قطر، فإن التخفيض سيتم عن طريق إلغاء 157.63 مليون سهم بما يعادل 157.63 مليون ريال؛ ليصبح رأس المال الجديد للشركة مليار سهم بما يعادل مليار ريال من خلال إطفاء الخسائر المتراكمة.

وأشارت إلى استخدام 39.59 مليون ريال من الاحتياطي القانوني لإطفاء باقي الخسائر، موضحة أن إجمالي الخسائر المطفأة يبلغ 197.22 مليون ريال.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...