Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركة سي ووليت القطرية توقع اتفاقية تعاون مع QNB

سي ووليت

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت شركة سي ووليت (CWallet)، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في قطر والحائزة على جائزة، اتفاقية تعاون مع QNB.

وتعتبر QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ووفق الاتفاقية سيتم تحديث وترقية خدمات التكنولوجيا المالية في قطر.

وتختص سي ووليت في مجال التكنولوجيا المالية، حيث تقوم بتطوير مجموعة من الحلول المخصصة لشبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة ونقاط البيع في قطر وسائر أنحاء المنطقة.

سي ووليت

كما تزوّد الشركة المستهلكين والتجار بتشكيلة واسعة من حلول المحافظ المخصصة . للهواتف المحمولة والحوالات المباشرة ومعاملات الدفع الإلكترونية والعادية وعند الطلب . والأسواق الرقمية وبوابات المدفوعات والمحافظ الإلكترونية والبطاقات مسبقة الدفع.

وبموجب الاتفاقية، سيدعم QNB شركة سي ووليت من خلال تسهيل التسويات وفقاً . لمتطلبات مصرف قطر المركزي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل خافيير، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة سـي ووليت . (CWallet): “يتميز QNB بتقديم الخدمات الرائدة والمبتكرة، في حين تعمل سـي ووليت على . توفير حلول دفع مستقبلية بما ينسجم مع رؤيتنا التي تتجاوز الخدمات المصرفية الرقمية والتحويلات المالية”.

ويساهم التعاون مع شركاء استراتيجيين بهذا المستوى في الارتقاء بمشهد التكنولوجيا المالية . في قطر، ويفسح المجال أمام رواد الأعمال لتقديم المزيد من الحلول المبتكرة التي من شأنها . توفير قيمة عالية لمواطني الدولة وسكانها وواقع الحوكمة فيها.

كما ويوفر هذا التعاون مجموعة كبيرة من فرص العمل، ولا سيما مع سعي قطر للتحول إلى مجتمع غير نقدي وبناء قطاع مالي مزدهر.

قطاع التكنولوجيا

ومن جهته، قال الدكتور عبد المحسن اليافعي، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة سى وليت: “تعزز الشراكة مع QNB عروضنا الأساسية، وترسخ حضورنا في قطاع التكنولوجيا المالية في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تتيح لنا تحقيق أهدافنا ورؤيتنا”.

ومن جانبه، قال عادل علي المالكي، نائب الرئيس التنفيذي الأول- الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “كوننا أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا وإحدى الشركات الرائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية في المنطقة”.

وأضاف: “نحن نشجع على الابتكار لتحسين الخدمات المالية التي توفر حلول مدفوعات سهلة. وتركز رؤيتنا على دعم مستقبل المدفوعات لتقليل الاعتماد على النقود”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...