Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

شركة الجزيرة للتمويل القطرية تعلن عن أرباحها للعام الماضي

الجزيرة للتمويل

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الجزيرة للتمويل في دولة قطر عن أرباحها للعام الماضي، خلال افتتاح سعادة سعيد عبد الهادي الخيارين، رئيس مجلس إدارة الشركة لأعمال الجمعية العمومية العادية.

وخلال الاجتماع جرى عرض أداء الشركة خلال عام 2022 وخططها المستقبلية، حيث استمرت الشركة في الحفاظ على الأداء العام بالشركة بالرغم من التحديات والمنافسة التي تواجهها في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في ظل تطبيقها للسياسات التمويلية المحافظة وتكوين مخصصات قوية للتحوط من المخاطر المستقبلية والذي انعكس على نمو أرباح الشركة بنسبة 29% مقارنة بالعام السابق 2021.

الجزيرة للتمويل

وعلى نحو متوازٍ، عملت شركة الجزيرة للتمويل على تعزيز قدراتها التقنية وتطوير أنظمتها الداخلية لمواكبة تطور الخدمات المقدمة لعملائها خصوصا في الجانب التقني واتمتة العمليات وتهدف هذه الجهود إلى رفع العائد على رأس المال وتعزيز التنافسية في سوق التمويل.

وفيما يتعلق بالنتائج المالية للعام 2022، بلغت أرباح الشركة الصافية حوالي 28.7 مليون ريال بنمو حوالي 29% العام السابق كما ارتفعت حقوق المساهمين عن سابقتها.

وجرى الموافقة على توزيعات نقدية بنسبة 3.5% من رأسمال الشركة على المساهمين عن السنة المالية 2022.

وتعكس الخطط المستقبلية للشركة طموحاتها في التطور والتوسع تطبيقا لاستراتيجيتها التي أطلقتها لتعزيز العوائد وتوسيع شبكتها المحلية وحضورها في مختلف القطاعات.

الأنظمة الالكترونية

إلى جانب تحسين الأنظمة الالكترونية بما فيها الجوال المصرفي لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز تجربتهم لإدارة حساباتهم التمويلية وطلبات التمويل والخدمات الاضافية.

وفي ختام الجمعية العامة، أعربت إدارة الشركة عن شكرها وامتنانها لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، لدعمه المتواصل في دفع مسيرة البناء والعطاء والتقدم في دولتنا الحبيبة قطر.

كما قدمت الشكر لعملائها والجهات الرقابية وعلى رأسهم مصرف قطر المركزي ووزارة التجارة وكافة العاملين في الشركة على جهودهم المستمرة في دعم نجاحها.

وتطمح الشركة إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الجزيرة للتمويل– تمويل هي إحدى الشركات الرائدة في قطر في مجال التمويل وتقديم خدمات تمويلية مبتكرة للأفراد والشركات.

وتأسست الشركة عام 1989 وتعمل على تلبية احتياجات الأفراد والشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...