Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

سلطنة عمان تدشّن مركزا لتعدين بتكوين في صلالة

سلطنة عمان

مسقط- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت سلطنة عمان عن تدشين مركزا لتعدين عملة بتكوين الرقمية في المنطقة الصناعية بصلالة.

ويأتي تدشين المركز في وقت شهدت مسيرة التحول الرقمي في سلطنة عمان قفزةً إلى الأمام.

وأعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات (MTCIT) عن افتتاحها لمركز استضافة البيانات وتعدين العملات المشفرة العائد لشركة “Exahertz International”.

سلطنة عمان

والتي تعد شركةً تابعةً لآفاق للتقنيات المُتقدمة، في المنطقة الحرة في صلالة، تماشياً مع. جهود الحكومة الرامية إلى تعزيز مسيرة التحول الرقمي.

وحضر حفل افتتاح مركز التعدين الجديد، الذي قدرت قيمته بأكثر من 135 مليون ريال عماني. (حوالي 370 مليون دولار)، معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

وخلال الحفل، سلّط المعولي الضوء على أهمية المراكز هذه معتبراً إياها “معالماً محوريةً” في. مسيرة التطور الرقمي في سلطنة عمان.

كما أثنى على شركة آفاق للتقنيات المتقدمة لدورها في هذا القطاع، معربا عن ثقته في. مساهمتها في النمو الرقمي لسلطنة عمان.

وفي سياق منفصل، استمرت بتكوين أوردينالز في السيطرة على النشاط على شبكة بتكوين خلال الأسبوع الماضي بالرغم من انخفاض الأسعار الأخير للعملة المشفرة والآراء التي تشير إلى أن الضجيج حول الرموز غير القابلة للاستبدال على شبكة بتكوين “قد تلاشى”.

وأشار مطور بروتوكول أوردينالز “ليونيداس” إلى أن بيتكوين شهدت 530،788 معاملة على مدى ال 24 ساعة الماضية، مع 450،785 منها ذات الصلة بالأوردينالز.

وفي سياق منفصل، أفاد ليونيداس بأنه “في خضم ادعاءات الجميع أن ’الأوردينالز قد ماتت‘، فإنَّها استحوذت فعلياً على 84.9٪ من النشاط على شبكة بتكوين”.

انهيار بتكوين

في حين، تسارع انهيار عملة بتكوين، التي تتعرض لضغوط بالفعل منذ بداية الأسبوع، فجأة خلال الليلة الماضية، حيث هبطت إلى أدنى مستوى لها عند 24,860 دولارًا، وهو أدنى مستوى منذ منتصف يونيو.

على وجه التحديد، تسارع انخفاض الزوج الذي BTC/USD بدأ مع تحرك العملة الرقمية نحو 27,600 دولار، وشهدت انخفاضًا بنسبة 10٪ من قيمتها في حوالي 5 دقائق، فيما يمكن وصفه بانهيار فلاش.

ومع ذلك، نلاحظ أن بتكوين قد استعادت قوتها منذ ذلك الحين، حيث تم تداول BTC بسعر 26600 دولار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...