Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

تسريبات تجيب تساؤلات حول هاتف أيفون لعام 2022

هاتف أيفون

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تناقلت مؤخرا تسريبات جديدة حول هاتف أيفون، المقرر أن تطلقه شركة “آبل” الأمريكية خلال العام الجاري.

وحسب موقع “macrumors” المختص بجمع الأخبار المتعلقة بمنتجات “آبل” فإن “الهاتف الجديد سيكون الأرخص سعراً بين الهواتف السابقة، وسيحمل بعض إمكانيات الهواتف التي أطلقتها آبل العام الماضي، خاصة فيما يتعلق بالمعالج”.

وتشير بعض التسريبات إلى أن هاتف أيفون الجديد، الذي سيحمل اسم “iphone SE+ 5G”، سيحتوي على شاشة كبيرة مساحتها 5.69 بوصات، وسمك 7.3 ميليمترات وفتحة عدسة تصل إلى 8.2 مليميترات.

هاتف أيفون

وتأتي تلك التسريبات بعدما قامت “آبل” بإيداع بيانات الهاتف الجديد في قاعدة بيانات اللجنة

الاقتصادية الأوروبية الآسيوية، أو ما يطلق عليه الاتحاد الاقتصادي الأوروآسيوي.

وفي سياق متصل، يشير الإفصاح عن الجيل الثالث من هواتف “آيفون SE”، والجيل الخامس

من “أيباد اير” انه من الممكن ان يكون هناك المزيد من المنتجات.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف أيفون SE الجديد نفس مواصفات الفئة السابقة من الهاتف،

ومنها حجم الشاشة البالغة 4.7 بوصات.

كما أن الهاتف سيحمل معالج “بيونيك A15” الذي يدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس، كما أنه

نفس المعالج الحالي لهواتف آيفون 13.

جيل 14

ونشرت تسريبات جديدة تتعلق بمواصفات هاتف شركة أبل المرتقبة “أيفون 14″، بما في ذلك

ميزات جديدة يتوقع ظهورها لمختلف إصدارات الهاتف.

وقد تطرح شركة أبل هذا الجيل الجديد من هاتف آيفون خلال فترة خريف 2022، بميزة تحمل مسمى تسويقي ProMotion، وهي ميزة عرض معدل التحديث المتغير التي كانت حصرية لجهاز أبل اللوحي iPad Pro حتى الخريف الماضي.

كما قدمت شركة أبل هذه الميزة حصريا للإصدارات المتقدمة من هاتف أيفون 13 الجديدة، إذ توفرت بمعدل التحديث البالغ 120 هرتز في iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

والجديد أن إصدار آيفون 14، قد يشهد توفير هذه الميزة، لإصدارات شركة أبل الأقل، حيث ذكر الخبير الموثوق “جيف بو”، أن عملاء أبل لن يحتاجوا للاختيار بين الإصدارات الاحترافية والأخرى التقليدية للحصول على ميزة ProMotion هذا العام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...