Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

بنك الخليج الكويتي يوفّر الدفع بالدينار للأجانب

بنك الخليج الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الخليج الكويتي عن توفير الدفع بالعملة المحلية الدينار، للزوار والأجانب في البلاد.

وأعلن بنك الخليج عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة Fexco العالمية، الرائدة في توفير حلول الدفع وتحويل العملات، لإتاحة الخدمة لأكثر من 350 متجرا في جميع أنحاء الكويت.

وتوفر هذا الاتفاقية منصة تحويل رائدة للتجار والعملاء على حد سواء، من خلال تقديم حلول تحويل ديناميكية للعملات DCC، تتيح للعملاء الدوليين وزائري الكويت خيار الدفع بعملاتهم المحلية في نقاط البيع.

بنك الخليج الكويتي

وهو ما يوفر لهم تجربة تسوق أكثر سلاسة وذات طابع شخصي، وتساعد الشركات على. تبسيط عملية الدفع وإدارة مخاطر العملة بشكل أفضل.

وتعكس الشراكة بين Fexco وبنك الخليج التزامهما المشترك بالابتكار وتحسين تجربة العملاء.

ويعد بنك الخليج الذي يعمل على ترسيخ مكانته الرائدة في صناعة الخدمات المالية، أول بنك في. الكويت يوفر حلول تحويل ديناميكية للعملات DCC.

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج محمد. تقي: الشراكة مع Fexco هي إحدى العلامات الفارقة في رحلة بنك الخليج في الابتكار ومساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الحلول للعملاء.

وبمثابة شهادة على التزامنا بتقديم تجربة عملاء مميزة، وحرصنا على دعم نمو ونجاح قطاع الأعمال الكويتي.

حلول ديناميكية

من جانبه، قال المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، شركة Fexco. أليستير باتن: “سعداء بالشراكة مع بنك الخليج لتقديم حلول تحويل ديناميكية للعملات وذلك لأول مرة في الكويت”.

وتعد هذه التقنية جزءا لا يتجزأ من تجربة النزلاء في الفنادق والمطاعم والعلامات التجارية. الفاخرة في جميع أنحاء العالم. ما يساعد المتاجر في الكويت على توفير تجربة دفع أكثر خصوصية لعملائهم الدوليين وتقديم خدمات تنافسية عالمية.

وفي سياق منفصل، أعلن بنك الخليج، أن مساهميه وافقوا في اجتماع الجمعية العمومية على زيادة رأس المال المصرح به إلى 486.1 مليون دينار (1.586 مليار دولار) من 336.1 مليون دينار، أي بمقدار 150 مليون دينار تشكل 44.6 بالمئة.

وقال البنك في بيان للبورصة الكويتية إن رأس المال سيكون بعد الزيادة موزعا على 4.861 مليار سهم نقديا بالقيمة الإسمية لكل سهم بواقع 100 فلس.

ويحق لمجلس الإدارة أن يقرر زيادة رأس المال في حدود هذا المبلغ.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...