Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الهلال السعودي يتوج بكأس لوسيل على حساب الزمالك

الهلال السعودي يتوج بكأس لوسيل على حساب الزمالك

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفاز الهلال السعودي بالمباراة بركلات الترجيح (4-1)، بعد التعادل بهدف لكل فريق بالوقت الأصلي.

وفرض التعادل (1-1) كلمته على الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري، أوديون إيجالو، وتعادل الزمالك في الدقيقة 33 بهدف أحمد سيد “زيزو”.

الهلال السعودي

وفي ضربات الترجيح، سجل للهلال: أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريو.

وأحرز للزمالك: محمد أشرف “روقة”، وأضاع أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي الونش.

وجاءت المباراة قوية منذ البداية، حيث أبعد محمد عواد، حارس الزمالك، فرصة خطيرة من تسديدة ماريجا الصاروخية.

وسجل أوديون إيجالو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 18، إثر تمريرة بينية خطيرة في عمق الدفاع الأبيض، تلقاها وأودعها في الشباك ببراعة من فوق الحارس.

وأبعد عواد تصويبة قوية من سلمان الفرج، قبل أن ينجح الزمالك في إدراك التعادل، في الدقيقة 33، عن طريق كرة من إمام عاشور إلى الجزيري، الذي سدد لكن المعيوف تصدى له، لترتد الكرة أمام زيزو الذي وضعها في المرمى.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، أشرك مدرب الزمالك جيسفالدو فيريرا الثنائي، إبراهيما نداي ومحمد أشرف “روقة”، على حساب سيد عبد الله وشيكابالا، قبل أن ينال نداي إنذارا للخشونة.

وأضاع إيجالو محاولة خطيرة للهلال، بينما دخل ميشيل ديلجادو في صفوف “الزعيم” على حساب ماريجا.

وأمسك عواد تصويبة قوية من إيجالو، فيما دخل زكريا الوردي ويوسف أسامة في تشكيل الزمالك، بدلا من سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.

وأضاع زيزو هجمة مرتدة سريعة للزمالك، بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.

وأوقف المدافع محمد جحفلي كرة سريعة من إبراهيما نداي ونال إنذارا، قبل أن يشارك لوسيانو فييتو بدلا من سلمان الفرج، لتنشيط الهجوم الأزرق.

وضاعت رأسية خطيرة من ديلجادو بجانب المرمى، بعد تدخل من أبو الفتوح، وسط ضغط هلالي قوي على دفاعات الزمالك، من أجل حسم المباراة قبل ركلات الترجيح.

وشارك عبد الله جمعة في صفوف الزمالك على حساب أبو الفتوح.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للزعيم السعودي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...