Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الهلال السعودي يتطلع لموسم تاريخي

الهلال السعودي يعتلي عرش "أبطال آسيا" بفوزه على بوهانج

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| ينتظر نادي الهلال السعودي، موسما تاريخيا حيث بات أمام فرصة ثمينة للجمع بين بطولتي الدوري والكأس محليا ليضيفهما للسوبر السعودي.

ويتقدم الهلال السعودي، بخطى ثابتة في دور المجموعات للنسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.

وفي حال حقق الهلال المطلوب، فإنه سيكون النادي السعودي الوجيد الذي يملك أمل التتويج بكل بطولات الموسم الجاري، بعد خروج الاتحاد من نصف نهائي كأس الملك أمام الفيحاء وغيابه العميد آسيويا.

 الهلال السعودي

الحال نفسه ينطبق على النصر والشباب بعدما خسرا حظوظهما في تحقيق أي من بطولات

الموسم الجاري.

ونجح الزعيم في بلوغ نهائي كأس الملك ضد الفيحاء بعدما أقصى غريمه النصر من ربع النهائي،

ثم الشباب في نصف النهائي.

وأحيا الهلال آماله في تحقيق بطولة الدوري بعدما حصد 6 انتصارات متتالية، بينها الفوز على

الاتحاد المتصدر.

وتنتظر الأزرق مباراتين مؤجلتين ضد الاتفاق والفيحاء، وفي حال الفوز بهما سيقلص الفارق مع

الاتحاد لـ 5 نقاط، علما بأن الفريقين سيتواجهان في جدة ضمن في الجولة 27.

في حين، بات تأهل الهلال عن مجموعته في دوري أبطال آسيا 2022 التي تستضيفها الرياض

مسألة وقت، إذ حصد العلامة الكاملة في الذهاب بالفوز بـ 3 مباريات على الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وسيلعب الزعيم ضد الفريق الطاجيكي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وكان الهلال المتوج بدوري الموسم الماضي قد حصد كأس السوبر السعودي مطلع الموسم الجاري على حساب حامل لقب كأس الملك الفيصلي بضربات الترجيح، بعد تعادلهما في زمن المباراة 2-2.

وكان الهلال قد توج بدوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، وحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات في فبراير/ شباط الماضي.

التشكيلة المثالية

وفي سياق متصل، سيطر الهلال والتعاون السعوديان على التشكيل المثالي، للجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث ظهر 3 لاعبين من كل منهما.

وجاء التشكيل كالتالي:

حسن حمزة (شباب الأهلي)، يزيد البكر (التعاون)، نواف الصبحي (التعاون)، كريستيان لوينداما (التعاون)، ياسر الشهراني (الهلال).

جوستافو كويلار (الهلال)، محمد كنو (الهلال)، بيرنارد دوراتي (الشارقة)، سفيان هاني (الغرافة)، أندريه آيو (السد)، إدميلسون جونيور (الدحيل).

وكانت الفرق السعودية الأربعة المشاركة في المسابقة، قد أنهت هذه المرحلة من دور المجموعات في الصدارة.

كما وتقام مباريات دور المجموعات بنظام التجمع في 4 مدن سعودية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...