Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الطيران العماني علن زيادة ملحوظة بأحجام الشحن في النصف الأول

الطيران العماني

مسقط- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن الطيران العماني للشحن عن زيادة ملحوظة في أحجام الشحن خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقالت شركة الطيران العماني إن أحجام الشحن ارتفعت بنسبة 42% خلال النصف الأول من العام الجاري 2023.

وجاء ذلك مدفوعا بشكل أساسي بزيادة السعة ليتجاوز إجمالي إيرادات الشحن 22.3 مليون ريال عماني (57.6 مليون دولار).

الطيران العماني

وأشارت الإحصاءات الصادرة عن الشركة إلى نمو صحي مع تركيز الناقل الوطني لسلطنة عمان. على التكنولوجيا والكفاءة وخدمة العملاء.

والذي يضمن احتفاظه بمكانته القوية في السوق، حيث حافظ على مساره التصاعدي الملحوظ. محققًا تقدمًا كبيرًا.

ويواصل الطيران العماني تقديم خدمة “الشحن في المقصورة” المبتكرة إلى العديد من. الوجهات في أوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

وتتضمن استراتيجيته للعام الجاري تقديم أول طائرة في تاريخ الشركة مخصصة للشحن لتلبية. الطلب المتزايد، وأيضًا تدشين العديد من الأسواق الجديدة، وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

وتوفر مرافق الطيران العـماني الحديثة للشحن حركة سلسة للبضائع عبر مركز عملياتها في مطار مسقط الدولي.

في حين تضمن الحلول المصممة وفق أعلى معايير السلامة والجودة أن يظل الطيران العـماني للشحن في طليعة قطاع الشحن الجوي سريع التطور، مع ترسيخ مكانة سلطنة عمان كمركز لوجستي إقليمي رئيس.

برنامج شامل

وفي سياق منفصل، أكّد المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بسلطنة عمان ورئيس مجلس إدارة الطيران العماني على أن مجلس الإدارة اعتمد برنامجًا شاملًا لإعادة هيكلة شركة الطيران العماني.

وذلك بناءً على دراسة متخصصة أجريت بسبب الخسائر التشغيلية المستمرة وتراكم الديون المالية على الشركة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمبنى الطيران العمانى بمسقط إن البرنامج يشتمل على أربعة محاور رئيسة، تتمثل في الاستدامة المالية، والحوكمة المؤسسية، والجوانب التجارية، ورأس المال البشري.

كما وتتضمن المحاور تغييرات في الإدارة العليا والمتوسطة للشركة وتقليل المصروفات وتحسين كمية العائد المالي ونوعيته، بالإضافة إلى تحجيم مستوى الدين والالتزامات المالية الأخرى.

وأوضح أن مجلس إدارة الشركة اعتمد أيضًا توصيات الدراسة التي أجريت من الاستشاري “أوليفر ويمان”، والتي ارتكزت على تقييم شامل للأداء المالي والتجاري لشركة الطيران العماني وقدمت إجراءات عملية لمواجهة التحديات المالية القائمة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...