Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

السعودية: نفوذ للمنتجات الغذائية توصي بزيادة رأس المال

نفوذ للمنتجات الغذائية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تتجه شركة نفوذ للمنتجات الغذائية السعودية إلى زيادة رأس مال الشركة بنسبة 100%.

وأوصى مجلس إدارة شركة نفوذ للمنتجات الغذائية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم للمساهمين وذلك برسملة 24 مليون ريال من الأرباح المبقاة ومنح 1 سهم لكل 1 سهم يملكه المساهم وقت الاستحقاق.

كما وقالت الشركة في بيان على “تداول السعودية”، إنه تقرر زيادة رأس المال من 24 مليون ريال إلى 48 مليون ريال، ليرتفع عدد الأسهم من 24 مليون سهم إلى 48 مليون سهم.

نفوذ للمنتجات الغذائية

وأضافت الشركة أن زيادة رأس المال تهدف إلى دعم الشركة في تحقيق استراتيجيتها الهادفة. إلى التوسع والنمو، وتعظيم العائد الإجمالي للمساهمين.

من خلال زيادة وتنويع العلامات التجارية واغتنام فرص النمو المتوقعة في القطاع الغذائي بشكل عام.

وأوضحت شركة نفوذ للمنتجات الغذائية أن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية. تداول يوم الجمعية العامة غير العادية لشركة نفوذ للمنتجات الغذائية (والذي سيتم تحديده لاحقاً).

والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في. نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

توزيع أرباح

وفي سياق منفصل، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة نفوذ للمنتجات الغذائيه التي. عقدت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع 20% من القيمة الاسمية للسهم أرباحا نقدية على. المساهمين عن العام المالي 2022.

كما وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” إن إجمالي التوزيعات تبلغ 4.8 مليون ريال، وعدد. الأسهم المستحقة للتوزيعات 2.4 مليون سهم، وذكرت أن نصيب السهم من التوزيعات 2 ريال.

وستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة للشركة، وتاريخ التوزيع يوم الخميس 6 يوليو 2023.

وأعلنت الشركة عن موافقة الجمعية العامة على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريال إلى ريال واحد ليصبح عدد الأسهم بعد التعديل 24 مليون سهم، مقابل 2.4 مليون سهم قبل التجزئة.

كما وارتفع صافي ربح شركة نفوذ للمنتجات الغذائيه في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 43.46%، إلى 22.05 مليون ريال، مقابل 15.37 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...