Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية القطرية تحصل على شهادة دولية

الخطوط الجوية القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصلت الشركة القطرية لخدمات الطيران، التابعة الخطوط الجوية القطرية على شهادة دولية جديدة.

كما وقالت الخطوط الجوية القطرية إنها حصلت على شهادة نظام الإدارة البيئية ضمن برنامج التقييم البيئي (IEnvA) لمقدمي خدمات المناولة الأرضية، التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي «‏أياتا»‏.

كما وقالت إن حصول الشركة القطرية لخدمات الطيران على هذه الشهادة تم خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ 79 للاتحاد الدولي للنقل الجوي بمدينة إسطنبول التركية.

الخطوط الجوية القطرية

وشمل نطاق الاعتماد مكاتب الشركة القطرية لخدمات الطيران والمباني، التي يتم فيها تنظيم . ورش العمل، وعمليات ومعدات المناولة الأرضية، وعمليات ومعدات مناولة الشحن الجوي وأنشطة الصيانة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في تصريح . بهذه المناسبة: “نولي اهتمامًا كبيرًا بتحقيق الاستدامة في كافة عملياتنا، ولهذا كانت الخطوط . الجوية القطرية عام 2017 أول شركة طيران في الشرق الأوسط، تحصل على أعلى مستوى من . الاعتماد ضمن برنامج (IEnvA)”.

“وفي إطار سعينا الدؤوب والمتواصل لبناء شبكتنا العالمية، نحن ملتزمون بتخصيص الموارد . اللازمة لتحقيق رؤيتنا تجاه الاستدامة البيئية، وفي هذا السياق، قمنا بتوسيع نطاق هذا الاعتماد . ليشمل القطرية لخدمات الطيران”.

كما وأصبحت أول شركة في العالم تنضم إلى برنامج (IEnvA) لمقدمي خدمات المناولة الأرضية ومناولة الشحن الجوي».

من جانبه، قال السيد ويلي والش المدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي: إن حصول الشركة . القطرية لخدمات الطيران على هذه الشهادة المرموقة يجعلها مثالًا يحتذى به في ممارسات . الإدارة البيئية ذات المستوى العالمي، وقدوة يسترشد بها مزودو خدمات المناولة والخدمات الأرضية الآخرون.

زوار قطر

وفي سياق منفصل، قفز عدد زوار قطر في إبريل الماضي بنسبة 231.5%، إلى أكثر من 324 ألف زائر، مقارنة مع 97.5 ألف زائر خلال الشهر المماثل من عام 2022.

كما وأظهرت النشرة الشهرية الصادرة عن جهاز التخطيط والإحصاء القطري، تراجع عدد الزوار بنسبة 25.1%، على أساس شهري، إذ كان يبلغ عددهم في مارس الفائت نحو 433 ألف زائر.

كما واستهل عام 2023 بتسجيل 340 ألف زائر في يناير، بزيادة 295% على أساس سنوي، و389 ألف زائر في فبراير، بزيادة هائلة 406% مقارنة بالفترة نفسها من 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...