Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“التسهيلات التجارية” الكويتية تعلن عن أرباحها وتوصي بتوزيعات

شركة التسهيلات التجارية الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة التسهيلات التجارية الكويتية عن أرباحها للعام الماضي 2022، مع توصية بتوزيعات نقدية على المساهمين.

وقالت شركة التسهيلات التجارية إنها حققت صافي أرباح بقيمة 10.37 ملايين دينار، وبلغت ربحية السهم الواحد 20 فلسا.

فيما بلغ إجمالي الإيرادات التشغيلية 13.27 مليون دينار، كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين 161.1 مليون دينار.

التسهيلات التجارية

وأوضحت الشركة أن مجموع أصولها بلغ 286.02 مليون دينار، وقد أوصى مجلس الإدارة

للجمعية العمومية بأن يتم توزيع 16% أرباحا نقدية للمساهمين بواقع 16 فلسا للسهم عن العام 2022.

وفي إطار تعقيبه على النتائج المالية للشركة عن عام 2022، قال نائب رئيس مجلس الإدارة

والرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الحميضي إن شركة التسهيلات التجارية استطاعت تحقيق

نتائج جيدة على الرغم من التحديات.

وأوضح أن ذلك جاء بدعم من وجهود العاملين فيها وقد كان للحملات التسويقية المتعددة

التي قامت بها الشركة دور كبير في المحافظة على إيرادات التسهيلات الائتمانية.

وأضاف الحميضي: “الشركة نجحت في استقطاب عدد كبير من العملاء سواء على مستوى الشركات أو الأفراد، وذلك بفضل التزامها بتقديم أفضل الحلول والمنتجات التمويلية في السوق الكويتي لتمنح عملاءها أكبر قدر من المرونة لتمويل احتياجاتهم”.

وفي نهاية حديثه، وجه الحميضي الشكر إلى جميع عملاء الشركة ولكل من ساهم معها في إنجاز أغراضها من الجهات الرسمية والبنوك والمؤسسات المالية والتجارية.

كما وجه تقديره وامتنانه لإدارة الشركة وموظفيها على الجهد الذي بذلوه لتحقيق تلك النتائج.

تمويل السلع

والجدير بالذكر أن شركة التسهيلات التـجارية هي الأولى من نوعها في تمويل السلع الاستهلاكية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تأسست عام 1977 لتتبوأ منذ ذلك الحين مكانة رائدة في قطاع التمويل امتدت لأكثر من 45 عاما.

وقد ترسخت مكانتها في السوق بفضل ما تقدمه من خدمات ومزايا، وحرصها على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، مع السرعة والسهولة في إجراء المعاملات.

في حين تلعب «التسهيلات» دورا رئيسيا في قطاع السيارات والسلع الاستهلاكية، وهي الشركة الرائدة في تمويل السيارات الجديدة والمستعملة والقروض النقدية والإسكانية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...