Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الصيفية

البنك الأهلي الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق حملته الصيفية “صيف.. تسوق واربح”.

وقال البنك الأهلي الكويتي إن الحملة تمتد من 15 يونيو 2023 حتى 15 سبتمبر من نفس العام.

ووفق الحملة، سيتيح البنك الأهلي الكويتي لعملائه فرصة المشاركة في سحب لتتويج 21 عميلا بألف دينار لكل منهم.

البنك الأهلي الكويتي

ومن أجل التأهل للمشاركة في السحب، الذي يقام في مطلع أكتوبر 2023، يتعين استخدام . بطاقات البنك الأهـلي الكويتي الائتمانية في عمليات التسوق الإلكتروني وداخل المتاجر.

وعلى أن يتم إنفاق 750 دينارا محليا ودوليا على الأقل لكل بطاقة خلال الحملة.

ويحصل العملاء على 4 نقاط لدى إنفاق 1 دينار محليا و10 نقاط دوليا باستثناء عمليات السحب النقدي.

حيث أنه كلما زادت النقاط الممنوحة سيحصل العميل على فرص إضافية للفوز بواحدة من 21 . جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار تتم إضافتها إلى بطاقة الفائز بما يتيح له الفرصة للتمتع بها مباشرة.

حملة صيفية

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهـلي الكويتي عن حماسها لإطلاق الحملة الجديدة، قائلة: “تعكس الحملة الصيفية الجديدة التزامنا الدؤوب بتلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، وتؤكد سعينا الدائم للتميز بخدمتهم وإرضائهم وتعزيز علاقاتنا معهم باستمرار”.

وأضافت: “مع فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة يمكن للعملاء التطلع إلى قضاء صيف مثير مع البنك الأهـلي الكويتي.

وأكدت التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، في وقت تتيح الحملة الصيفية الفرصة للفوز بجوائز قيمة.

وشددت معرفي على سعي البنك الأهـلي الكـويتي إلى تعزيز علاقاته المميزة مع العملاء، وعلى أن الحملة الصيفية تشكل نهجا مبتكرا تسهم في تحقيق أهداف البنك.

كما وأعربت عن إيمانها بنجاح هذه الحملة الترويجية التي تكافئ العملاء بجوائز قيمة جنبا إلى جنب مع نيلهم خدمات مصرفية مميزة ومتطورة.

ودعت معرفي في نهاية حديثها العملاء إلى متابعة حسابات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع على أحدث الحملات الترويجية، والاستفادة من مزايا الحملات المتنوعة التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...