Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الإمارات: “انفيكتوس القابضة” ترفع ملكيتها في “انفيكتوس للاستثمار”

إنفيكتوس للاستثمار

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| رفعت شركة انفيكتوس القابضة المحدودة حصتها في شركة انفيكتوس للاستثمار. في وقت تعتبر “القابضة” المساهم الأكبر للشركة.

واشترت “انفيكتوس القابضة” أسهم إضافية من السوق في صفقة تداول واحدة أمس الخميس.

وأوضحت الشركة أن نسبة الأسهم التي تمتلكها شركة انفيكتوس القابضة المحدودة بنسبة تقديرية قدرها 1.533%.

انفيكتوس القابضة

لتصبح الآن تمتلك تقريباً 68.497% من أسهم شركة «انفيكتوس للاستثمار بي إل سي».

كما ويذكر أن سوق أبوظبي للأوراق المالية كان قد شهد في جلسة الخميس 6 صفقات كبيرة على «انفيكتوس للاستثمار» بقيمة 47.4 مليون درهم، نفذت على عدد 17.17 مليون سهم بسعر 2.76 درهم للسهم الواحد.

والعام الماضي، أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية إدراج شركة إنفيكتوس للاستثمار بي إل سي. شركة عامة محدودة بالأسهم مؤسسة في سوق أبوظبي العالمي – للتداول في السوق الثاني.

وقال السوق، في تعميم اليوم، إن إدراج الشركة سيكون اعتباراً من الأربعاء الموافق 29 يونيو الحالي. ضمن منصة السوق الثاني للشركات المساهمة الخاصة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وحسب نشرة إدراج الشركة، يبلغ رأسمالها المدفوع 280 مليون درهم موزعاً على عدد 1.12 مليار سهم بقيمة أسمية 0.25 درهم وجميع الأسهم لها نفس الحقوق.

إنفيكتوس للاستثمار

وفي وقت سابق، أعلنت شركة «إنفيكتوس للاستثمار»، عن نجاحها في إتمام أكثر من مليون طن متري من صادرات السلع الزراعية إلى مصر حتى الآن هذا العام.

كما تشهد الشركة تسجيل نمو ملحوظ في أعمالها التجارية الخاصة بتصدير السلع ضمن قارة إفريقيا، ولا سيّما إلى مصر باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لنمو أعمال الشركة.

في حين تدير شركة «إنفيكتوس للاستثمار» عملياتها في أكثر من 70 دولة حول العالم وتعمل في مجال توفير الحبوب والمنتجات الغذائية الأساسية والسلع الأخرى مع التركيز بشكل خاص على مناطق إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

كما وسجلت الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي إجمالي إيرادات بلغت 2.3 مليار درهم. بزيادة قدرها 31% على أساس سنوي. وشكلت الأسواق الإفريقية منطقة نمو رئيسية لأعمال الشركة في الربع الأول من عام 2023.

في حين نمت إيرادات الشركة الناتجة عن عملياتها في قارة إفريقيا بنسبة 59%. بزيادة قدرها 1712 مليار درهم إماراتي مقارنة ب 1077 مليار درهم حققتها الشركة خلال الربع الأول من عام 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...