Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

“إنفستكورب البحرينية” تُتِم استثمار استراتيجي في شركة إيفيكود

إنفستكورب كابيتال

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| أتمت شركة إنفستكورب البحرينية، استثمار استراتيجي في شركة إيفيكود العالمية للبرمجيات.

وتعتبر “إنفستكورب البحرينية” المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، في وقت تعتبر “إيفيكود” مزودا عالميا رائدا للاستشارات المتخصصة والخدمات المدارة لتطوير البرمجيات الحديثة في ما يعرف بـ DevOps أي “التطوير والتشغيل”.

وتتطلع “إنفستكورب البحرينية” لدعم الشركة خلال مرحلتها التالية من النمو الطموح والتوسع الدولي.

إنفستكورب البحرينية

أسست شركة “إيفيكود” عام 2005 في العاصمة الفنلندنية هلسنكي، وهي شركة رائدة في

خدمات “التطوير والتشغيل” DevOps الاستشارية والمدارة، مما يمكّن الشركات العالمية من

تطوير برامج عالية الجودة بشكل أسرع وبطريقة أكثر فعالية مقارنة بالطرق التقليدية.

ورفعت “إيفيكود” إيراداتها من 22 مليون يورو إلى أكثر من  150 مليون يورو على مدار السنوات

الأربع الماضية، وهي تخدم الآن أكثر من 1400 عميل.

واليوم صار لـ”إيفيكود” وجود في 10 دول بما فيها فنلندا والسويد والدنمارك وألمانيا وسويسرا

والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، ويعمل فيها حوالى 600 متخصص.

وتقدم “إيفيكود” خدمات لبعض الشركات الرائدة في العالم، بما في ذلك فولفو Volvo، بروكتر

أند غامبل P&G، نوكيا Nokia، رويال بنك أوف سكوتلند The Royal Bank of Scotland،OP Financial Group،

فودافون Vodafone، ABB، Kone، Rovio، Vestas وغيرها.

شركة إيفيكود

وتعد “إيفيكود” أحد أهم الشركاء لـ “أطلسيان” Atlassian و”مايكروسوفت جيتهب”Microsoft GitHub و”جيتلاب” GitLab، ويقاس موقع “إيفيكود” هذا بعدد المحترفين المعتمدين والشراكات والجوائز التي نالتها.

وتعليقاً على الصفقة، قال يوسف اليوسف، الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة: “نرى فرصة عظيمة للاستفادة من سجلنا الحافل في دعم نمو شركات الخدمات المهنية ووضعه في خدمة إيفيكود.

وأضاف: “هذا القطاع يتمتع بمجال هائل للنمو ولدى إيفيكود الأساسيات والموقع المناسب في السوق للتوسع بسرعة. ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءًا أساسيًا من الفصل التالي من قصة النمو الهائل لإيفيكود”.

من جهته، قال رئيس أسواق الإمارات العربية المتحدة وعُمان للثروات الخاصة في إنفستكورب طارق المحجوب: “نحن متحمسون للعمل بالشراكة مع إيفيكود في قطاع يتمتع بهذه الإمكانات الهائلة. لقد كان النمو العضوي للشركة حتى الآن استثنائياً، ونثمّن خبرات إيفيكود في دعم أعمال شركات عالمية رائدة”.

وأضاف: “نتطلع إلى العمل عن كثب مع إيفيكود والاستفادة من خبرتنا في قطاع التكنولوجيا لمساعدة الفريق على نقل حلول التحول الرقمي إلى المزيد من العملاء حول العالم”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...