Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“أوريدو القطرية” توقّع مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات الدولية في قطر

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أوريدو القطرية عن توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة المناطق الحرة لدعم الأعمال والاستثمارات الدولية في البلاد.

كما وتهدف الشراكة الاستراتيجية الجديدة إلى تقديم المزيد من خدمات وحلول اتصالات تكنولوجيا المعلومات المتاحة أمام المستثمرين المحتملين والحاليين والشركات في المناطق الحرّة بدولة قطر.

كما ستسهم هذه الشراكة في تحويل دولة قطر إلى مركز أعمال عالمي، وتمكين الشركات الأجنبية من العمل بانسيابية داخل البلاد وإرساء أسس قوية لنمو أعمالها.

أوريدو القطرية

وجرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في مقر «أوريدو القطرية» ووقع على الاتفاقية كل من. الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أوريدو»، والشيخ محمد بن حمد بن فيصل آل. ثاني، الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة.

وقال الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أوريدو» قطر: “تلتزم أوريدو بتقديم أحدث. حلول وخدمات الاتصالات التي تمكن الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات من الازدهار.

كما وتمثل هذه الشراكة التاريخية مع هيئة المناطق الحرة علامةً فارقةً ضمن إطار سعينا. للمساهمة في دعم الشركات الدولية وتعزيز الاستثمار في البلاد، ما يساعد بشكل كبير في. الارتقاء بمنظومة الأعمال وتعزيز الابتكار، وبالتالي دفع عجلة النمو الاقتصادي في دولة قطر.

وبموجِب هذه الاتفاقية، ستوفر «أوريدو» مجموعةً شاملةً من منتجات وخدمات الأعمال، بما. في ذلك خدمات اتصالات الخط الثابت والجوال، بالإضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة.

وسيتم توسيع نطاق تغطية هذه الخدمات لتشمل هيئة المناطق الحرة وشبكة مستثمريها، ما. يمكنهم من الحصول على تلك الخدمات بخيارات تفضيلية ويسهل أكثر من أي وقت مضى. إنشاء وتوسيع عمليات الهيئة والشركات العاملة تحت مظلتها.

المناطق الحرة

من جهته، قال الشيخ محمد بن حمد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة: “تمثل هذه الشراكة نقطة تحول رئيسية في توسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يمكن لمستثمري الهيئة الاستفادة منها في المناطق الحرة”.

وبمجرد تفعيل وجود أوريدو من خلال مكتب خاص في مركز علاقات المستثمر في مجمع الأعمال والابتكار بمنطقة راس أبوفنطاس الحرة، سيتمكن المستثمرون من دمج أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بسهولة في سياق أعمالهم، وذلك بكلفة أقل ومن خلال باقة من الخدمات التي صممت حسب احتياجات المستثمر لتنمية أعماله.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...