Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أوريدو القطرية” تدشن باقة “الدفع مقابل الاستخدام”

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشنت شركة أوريدو القطرية، باقة “الدفع مقابل الاستخدام” عبر أعمالي للرسائل النصية للشركات المصممة لتلبية احتياجات الشركات والمهنيين العاملين لحسابهم الخاص.

كما وستعمل “أوريدو القطرية” على تزويد العملاء بطريقة تتميز بالكفاءة والفاعلية للتواصل مع جمهورهم وعملائهم المحتملين.

في حين يأتي خيار التسعير الجديد والمرن هذا إضافةً إلى مجموعة خدمات أعمالي للرسائل النصية للشركات المتوفرة حاليًا في باقتين.

أوريدو القطرية

وهما الأساسية (Basic) والأولى (Starter)، التي توفرها «أوريدو» للشركات التي لديها عدد كبير . من الحملات والرسائل شهريًا.

وقال ثاني المالكي، رئيس خدمات الشركات في “أوريدو القطرية”: نعتز بدعم عملائنا من . الشركات بهذه الباقة التي تتمتع بأسعار مرنة وتتيح التواصل مع الجمهور المستهدف بفاعلية . وتكلفة مُنخفضة وبلمسة واحدة”.

وأضاف: “نعتز في “أريدو” باستخدام أحدث التقنيات بما يسهم في تعزيز قطاع الأعمال . بالمِنطقة، وذلك من خلال إيجاد أفضل الطرق لاستخدام الرسائل النصية التي تواصل تأدية دور بارز كأداة للتواصل”.

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة هواوي عن افتتاح مقر جديد لأعمالها في قطر، تماشياً مع . خططها التوسعية في الدولة والتزامها بدعم مسيرة التحول الرقمي ومنظومة تقنية . المعلومات والاتصالات ومسارات بناء الاقتصاد الرقمي في قطر.

ويقع المكتب الجديد في برج الشركة المتحدة للتنمية في جزيرة اللؤلؤة، قطر.

وسيحتضن المكتب فريق أعمال وعمليات الشركة في الدولة ليواكب متطلباته المستقبلية بالتزامن مع نموه المتواصل. وتؤكد هذه الخطوة التزام هواوي طويل الأمد تجاه قطر.

توزيع أرباح

في حين، وافقت الجمعية العامة العادية لمجموعة Ooredoo القطرية على تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات للعام المالي 2022 الذي شهد تسجيل صافي ربح بقيمة 2.3 مليار ريال، مقابل 47 مليون ريال في عام 2021.

ودعم الارتفاع القياسي في صافي الربح العام الماضي، انخفاض خسائر تدني قيمة الشهرة والموجودات غير المالية إلى 193.3 مليون ريال، مقابل خسائر تدني بقيمة 2.4 مليار ريال.

بالإضافة الى تراجع مصاريف استهلاك واطفاء بنسبة 43 % لتصل الى 4.56مليار ريال.

كما صادق مساهمو المشغل الرئيسي لقطاع الاتصالات في قطر على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن سنة 2022 بنسبة 43% من رأس المال بإجمالي 1.38 مليار ريال، ما يمثل 60% من صافي أرباح العام المنصرم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...