Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

أرزان المالية الكويتية تعلن عن أرباحها بالنصف الأول

أرزان المالية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت مجموعة أرزان المالية الكويتية عن نتائجها المالية بالنصف الأول من العام الجاري 2023.

وأظهرت النتائج المالية تحقيق الشركة صافي أرباح بلغ 6.77 ملايين دينار. بربحية سهم بلغت 6.52 فلوس للسهم الواحد، وإجمالي إيرادات تشغيلية بلغ 10.2 ملايين دينار.

في حين، أوضحت الشركة أن إجمالي الأصول بنهاية النصف الأول من عام 2023. والمنتهي في 30 يونيو الماضي، بلغ نحو 187.3 مليون دينار.

أرزان المالية

كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين للشركة الأم 149.2 مليون دينار كما في نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وفي هذا السياق، أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة أرزان المالية طلال جاسم البحر عن سعادته بالنتائج التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من العام.

وأضاف أن المجموعة تتمتع بأداء ممتاز وبنتائج إيجابية لافتة على الرغم من تقلبات السوق في مختلف أسواق المال على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة جاسم زينل. إن المجموعة استطاعت تحقيق هذه النتائج على الرغم من استمرار الآثار السلبية التي انعكست على الأسواق المالية المحلية والعالمية.

وذلك نتيجة ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة اليورو وتقلبات أسعار العملات الرئيسية مقابل الدولار.

وأضاف زينل: “رغم استمرار الأوضاع الجيوسياسية المضطربة وعدم الاستقرار حول العالم. إلا أن متانة المركز المالي للمجموعة وسياستها المتحفظة والمبنية على أسس استثمارية صلبة. والتي تعتمد في نهجها على تنوع الاستثمارات اقتصاديا وجغرافيا أثبتت المجموعة قدرة على تحقيق النتائج الجيدة”.

وأضاف أنه لدى الشركة خطط لطرح منتجات استثمارية تتواءم مع معطيات الفترة الحالية والفترة القادمة، وذلك بهدف اغتنام الفرص الاستثمارية المميزة ذات المخاطر المنخفضة.

كيان استثماري

وفي سياق منفصل، أطلقت مجموعة أرزان المالية أحدث خدماتها لهذا العام وهي التداول في أسواق المال من خلال منصة وتطبيق Arzan Trader.

الجدير بالذكر، أن مجموعة أرزان المالية تعتبر أحد الكيانات الاستثمارية الكبرى في الكويت والمنطقة. وأن أنشطتها الاستثمارية المتعددة وخدماتها المالية المتنوعة ساهمت بشكل كبير في تحقيق النجاحات المتتالية والنتائج الجيدة وتخطي جميع الأزمات والأوضاع الاستثنائية.

بالإضافة إلى حرصها الدائم على الحفاظ على مصالح عملائها بكفاءة عالية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...